فاجعة..بعد إجبارها على أخذ اللقاح فتاة تفارق الحياة في عمر الزهور

20 أكتوبر 2021 14:12

هوية بريس-متابعة

في حادث مأساوي لقيت شابة في مقتبل العمر حتفها بعد تلقيها الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بمستشفى ابن سينا بالرباط بسبب عدم توافق اللقاح مع مناعتها.

وحسب ما كشف أحد أقارب الفتاة على أنها بمجرد تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح تدهورت حالتها الصحية، ما دفعهم لنقلها إلى مستشفى ابن سيناء بالعاصمة الرباط، في محاولة لإنقاذ حياتها لكنها لم تحتمل مضاعفات اللقاح وفارقت الحياة.

وبينت الأسرة، أن الشابة اضطرت لأخذ اللقاح بعدما أُلزمت به من أجل الالتحاق بالأقسام التحضيرية، استعدادا لولوج مؤسسة للتعليم العالي.

كما قال شقيق الضحية “انتقلت إلى جوار ربها في عمر الزهور بعد أخذها جرعة تلقيح 1 لم يوافق مناعتها، كانت شعلة من الأمل، محبوبة عند الجميع، خدومة، فرحة بقبولها بالأقسام التحضيرية (التي ألزمتها مؤسستها بشرط التلقيح)، كانت أمنية فاطمة الزهراء هو التخرج والعمل على إسعاد والديها”.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. إنا لله وإنا إليه راجعون .
    نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويدخلها الجنة بغير حساب …
    ماذا سيقولون لله تعالى يوم القيامة اولائك الذين أجبروا هذه الفتاة على لقاح ظني النفع وبدون تحاليل مسبقة لصحة الفتاة ومناعتها ؛لماذا تتعاملون مع ارواح الناس بجهل و جرأة وعبثية لا تمت للعلم ولا الأمانة بشيء …..ارواح الناس أعظم حرمة من الكعبة المشرفة ونراكم تعبثون بها كأنكم لا تخافون الله ولا لقاءه ؟؟؟؟؟؟!
    والله وبالله و تالله لن تنفعكم تبعيتكم العمياء القوم الظالمين الجاهلين المتكبرين في الارض بغير الحق وستأتون فرادى اوزاركم كاملة يوم القيامة
    ” ألا ساء ما يزرون*

    41
  2. هذه جريمة ” لزوال الدنيا و ما فيها أهون عند الله من قتل امرء مسلم” وجب توضيح أسباب مثل هذه الحالات للعموم و أن لا تواجه بصمت مطبق وددت لو خرج البروفيسور عز الدين الإبراهيمي بتصريح حول موضوع الحالات التي تتدهور صحتها و قد تنتقل إلى جوار ربها بسبب التلقيح
    أم أن هذه الأرواح لا تستحق أن يلتفت إليها ؟ أم أنها ستكون حالات للدراسة و البحث العلمي ؟

    26
    1
  3. إلى صاحب اللوز و الكركاع و كاوكاو…
    على الإقل تأدب فذه روح مسلمة أزهقت…..
    ثانيا اللوز يا حبيبي أنت تشتهيه و تشتريه بمالك و لا أحد يجبرك عليه
    فكل لوزك من فمك أو اجعله تحاميل من أسفل هنيئا مريئا

    23
  4. بسم الله الرحمن الرحيم ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ (34)
    لقد استوفت اجلها الله يرحمها والاسباب متعددة نسال الله ان يرحمها ويرزق اهلها الصبر ويعوضهم خيرا انا لله وانا اليه راجعون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
11°
16°
الخميس
15°
الجمعة
16°
السبت
17°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M