فضيحة جديدة.. اعتلاء فرقة من الشواذ منصة مهرجان تيميتار وجمهور أكادير ينتفض

06 يوليو 2017 15:19
فضيحة جديدة.. اعتلاء فرقة من الشواذ منصة مهرجان تيميتار وجمهور أكادير ينتفض

هوية بريس – عبد الله المصمودي

في إطار مهرجان لكل مدينة، ومهرجان لكل شخصية سياسية بارزة، ظهر مهرجان تيميتار للأغنية الأمازيغية، وليكون علامة على عاصمة سوس مدينة أكادير، غير أنه فوق كل ما تضيع فيه من أموال لا يسلم بين الفينة والأخرى من فضيحة من الفضائح، خصوصا ما يتعلق بالشذوذ.

فقد تفاجأ جمهور المهرجان عشية أمس الأربعاء باعتلاء منصة الأمل فرقة مكونة من أشخاص شواذ أعلنوا عن شذوذهم للعالم في حوارات إعلامية مصورة ومكتوبة سابقة.

وحسب موقع “الدراركة بريس”، فبعد صعود فرقة الشواذ “مشروع ليلى” المنصة، بدأت الهتافات والأصوات الغاضبة تتعالى من طرف الجمهور الذي اكتشف أن أعضاء هذه الفرقة شواذ لا يسحقوا أن يصعدوا أمام أنظار ساكنة أكادير.

واستنكر العديد من الأشخاص عن كيفية سماح إدارة المهرجان لمثل هؤلاء الشواذ أن يعتلوا أمام أعين الساكنة الأكاديرية التي حجت من أماكن بعيدة فإذا بهم يتفاجئون بهذه الفرقة الشاذة.

يشار إلى أن المهرجانات خصوصا مهرجان موازين كثيرا ما يثير ضجة وفضيحة جنسية مثل هذه، والتطبيع مع الشذوذ والفجور والميوعة والتسيب الجنسي، ولا أدل على ذلك من استقبال “ملك اللواطيين” في العالم، إلتون جون في إحدى دورات موازين السابقة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هناك في المغرب فعلا جهات يحبون أن تشيع الفاحشة في الشعب المغربي المسلم عبر تشجيع الدعارة و السياحة الجنسية و مهرجانات الفحش و علينا فضحهم و التصدي لهم بكل الوسائل المشروعة و إلا عمنا جميعا غضب الله.

    و حسبنا الله و نعم الوكيل في هؤلاء الفاسدين المفسدين.

  2. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه وبعد ينبغي لعقلاء ومسؤولي هذا البلد الحبيب أن يعملوا في اتجاه متوازي من خلال محاربة الفكر الانحلالي متمثلا في العلملنية التي تدعو الى الدنيا بلا دين ومحاربة الفكر الاخواني الذي يدعو الى الدنيا باسم الدين هذين الطرفين هما اساس البلاء (العلمانية + الاخوانية )

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
18°
الإثنين
20°
الثلاثاء
21°
الأربعاء
20°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M