فيديو.. أقوى بنت إيرانية طلعت في الإعلام الأمريكي ورفضوا إعادة نشر حلقتها

09 مارس 2018 21:49

آخر اﻷخبار
9 تعليقات
  1. ايران بلد المتعة الخميني فرض التشادور على الجسد و أحل الزنا معها
    كيف لكم ان تمرروا هكذا افكار على الناس و يلبس عليهم الامر و يخدعوا بايران المجرمة المشركة الكافرة بشرع الله و رسوله المحاربة للتوحيد هل اختزلت الاسلام في غطاء الرأس فقط اين جوهر العقيدة و الذي عليه أرسلت الرسل عليهم السلام
    ماذا يساوي الحجاب مقارنة باتهام عائشة بالزنا و عمر بالشذود الجنسي و الرسول بممارسة المتعة و الله بالبداء اي الجهل تعالى عما يقول الشيعة المجوس علوا عظيما..

  2. هل اصبحتم مثل اهل البدع تحسنون صورة هذه الدول المجرمة التي مزق كلابها كتاب الله …
    ااحجاب حتى راهبات الكنائس يلبسنه هل اصبحن موحدات لا بل هم على الشرك
    بمثل تزينكم لهذه الدولة المجوسية دخل حبها الى قلوب الشباب و منهم من ترفض و سب الصحابة
    لا تقل لي نحن نذكر كره الغرب فقط لمسألة الحجاب لا بل انتم تعرفون ضحالة العلم الشرعي عند السواد الاعظم من الامة كان على الاقل ذكر تناقض ايران و نفاقها فهي تسمى اسلامية و تفرض الحجاب بينما فنادق زنى المتعة تملأ طهران و مشهد و قم و شيراز و بندر عباس … حتى انهم عدوها من مصادر جلب السياحة الدبنية الجنسية الى ايران
    هكذا تشيع بعض شباب جماعة الدجال ياسين و منهم من ذهب الى ايران في ثمانينيات القرن الماضي بسبب تحسين صورته لدى فقراء جماعته حيث كانت رباطاتهم تضم وثائقيات عن ما يسمى الثورة الايرانية و تحدي الامبريالبة و نصرة القدس ….

    1. جازاك الله خيرا خيرا أخي والله متفق معك وكلامك في صميم الحقيقة لكن هاته الفتاة القوية الحرة الأبية لم تتكلم عن الجانب العقائدي حتى نحاسبها ونحاسب الموقع وهوية بريس هي لسان المغرب في الدفاع عن المغرب عقيدة وهوية ووحدة ودفاعا عن المظلمين مهما كان دينهم وموطنهم فجزى الله اقائنمين عليها خير الجزاء وأجزله،فالجانب العقدي محسوم عندنا بضلال طوائف الشيعة الغلاة،أما الياسينية فمطلابة بتعريف نفسها فأنا واحد من الناس مافاهم فيهم حتى حاجة هل هم زاوية أم حزب سياسي أم زاوية سياسية ماعقيدتهم هم مطالبون بتعريف أنفسهم حتى نعرف حقيقتهم،وفيما يخص تشيع كثير من أعضائهم الكبار فهذا حق لاكذب،وستبقى الياسينية موضع شبهة مالم تكشف عن سريرتها للرأي العام فهل يستطيع أحدهم الخروج بفيديو أو مقال تنويري إيضاحي للرأي العام حتى يعرفنا بمهيتهم ويجيب عن الأسئلة الحارقة من بينها لماذا يتشيع أعضاؤهم لاغير.

      1. شكرا لتفاعلك استاذ
        بخصوص الياسينية الصوفية لمرشدها فقد اخرج ما يكنه صدره من حقد على اهل السنة بوصفه لاتباع رسول الله عليه السلام بالتيميين و الوهابيين
        و المنعطف الفاصل في كشف خطورة افكارها عندما انشق الاستاذ الشيخ محمد البشيري رحمه الله الذي كان من مؤسسي الجماعة و لما رأى استبداد ياسين و نشره للضلال و شبحن الشباب حول قداسة شخصه و اختزال الاسلام في شخصه بحيث لا تسمع الا قال سيدي ياسين بدلا من قال الله قال رسوله عليه السلام، و كان للبشيري شريط ربما بعنوان رسالة الى المربي المستبد يعيب فيها عليه التركيز على اضفاء صفات القداسة على شخصه و الكذب على البشيري و تلفيق التهم اليه و طرده من الجماعة التي هو من مؤسسيها.

  3. علما انها لم تكن ثورة بل مجرد انقلاب عسكري بغضاء ثورة جماهيربة مثلما حدث في مصر حيث استغل السيسي المجرم نزول بعض الناس ضد مرسي العميل هو الاخر لايران و قطر الى الشارع و انقلب عليه.
    هكذا يظهر للمخدوعين ان ايران هي رمز العفاف علما ان احقر الفجور يرتكب فيها بل لم تمر على البشرية ديانة او فكر يرغب في الزنا و يتوعد من يتركه بالعقاب السماوي مثل الديانة الشيعية حيث من زنى متعة كان كدرجة الحسبن و العياذ بالله و من تركها له اثم في الاخرة حتى احط المذاهب الفكرية الغربية مثل الفرويدية الاباحية لم تهدد من يتعفف.
    دولة ايران اسسها ملحد مجوسي فيلسوف شاذ جنسي فخذ الرضيعة و رغب في ذلك في كتاب له.
    بعد هذه المصائب كلها تكتبوا اقوى بنت ايرانبة… يعني ان الاعلام الغربي غاضه تطبيق ايران للشريعة و اراد ان يحرجها بفتاة ايرانية فاذا بها تفاجئهم …

  4. حسبي الله و نعم الوكيل في كل مت يحسن امر هذه الدولة المجوسية ربما لم تقتل ابناءكم في الشام انظروا الى صور الرضع بدون رؤوس تخيل ابنك بنتك الرضيعة التي تحضها و تلعب معها يقصب جند قاسم سليماني منزلك بالشام و ينفصل رأسها عن جسدها و تحملها امام قنوات الاعلام العالمي بيد واحدة و تصبح اين العالم من هذا ياااااا الله يا الله انظر ماذا فعل فينا أعدءك
    حصار مدينة مصايا من قبل حزب الشيطان و ايران حتى اكل السوريون القطط و الكلاب و اوراق الشجر.
    فيديو اقوى بنت ايرانية… و رفضوا… يعني امريكا فعلا تحارب كلبتها ايران، تبا لهذا الفهم
    انتم على ما يظهر ذوي منهج سلفي صاف لستم كاهل الضلال فكيف انحنيتم لمن يسب أمكم عائشة الطاهرة الستم ابناءها تغارون على امكم.

  5. تحسين أمر اهل الشرك و الضلال هو تزكية لعقيدتهم عند الجهال من اهل السنة و الجماعة و عند فقراء العلم من اشباه العلماء ممن تبحروا في العبادات و الرقائق.. و غفلوا عن اعظم ما في الاسلام العقيدة و ما ادراك ما العقيدة هي من يدخل بها الانسان جنة او نارا و ما تفرعت البشرية الا بالعقيدة و ليس بالمذاهب الفقهية .
    جنة او نار لا ثالث لها
    فتاة توحد الله و تؤمن بشرعية الحجاب لكن لا ترتديه فهي مسلمة عاصية من اهل التوحيد
    فتاة شيعية محجبة مستورة تستغيث يا امام الزمان يا حسين يا علي ادركنا، و تقول انا للحسين راجعون- فعلا يقولها الشيعة و لو نافقوا تقية- هذه الفتاة مشركة خارج ملة الاسلام سواء لبست الحجاب او لباس السباحة المتبرج و سواء احرجت الاعلام الغربي او الشرقي ام لم تحرجه فليس بعد الكفر ذنب.
    ايران دولة كافرة تعبد غير الله تكفر بالوحي الرباني تتهم الله تعالى بالخطأ .. و نحن نقول الدعوة الخالدة ” لا إله إلا الله، محمد رسول الله”

    1. جازاكَ(كِ) الله خيرا كل ماقلتم صحيح لكن لاتنسواإيران فيها سنة يحبون وطنهم مسقطا أو أصولا كهاته الفتاة ويخالفونه مذهبا،ولاتنسوا أن كثير من الشعب رافض لسياسة آياته وملاليه وأن الدعوة إلى الله لاتعرف حواجزا وحدودا وأن خير حل للمعضلة الطائفية هو الدولة المدنية الإسلامية التي تكفل الحرية وتحارب الغلو بكل أشكاله سني شيعي علماني،وأن دعوة الباطل العقدي الشيعي ما انتشر إلا بنوم دعوة الحق السني وغلو كثير من أبنائها القاعدة وداعش مثلا،فلما تطفئ النور يكون ظلام في الحين،ولما تطفئ المدفأة يدخل ويحلّ البرد.

      1. و لك الشكر أيضا استاذ
        اعرف ان نسبة السنة حوالي 30 % رغم اخفاء نظام ايران لهذا الامر، اغلبهم بلوش و بعض الاحواز و الفرس قلة و الكرد.
        نحن لا نكره القومية الفارسية بل هم لهم شعب عظيم يحكمه دجاجلة و هم اول من يعاني منه بالاغتيالات و الاعدامات على الرافعات و التجويع و نوم الشعب في المقابر يشاركون الاموات و اغلب المهاجرين السريين الى استراليا هم ايرانيون و الغرب ضيع على الشعب الايراني فرصة التقدم بحيث نصب عليه السفاح خميني، بعدما اعطت امريكا الامر الى جنرالات الشاه بالتخلي عنه علما ان امريكا في كل دول لها علاقات عسكرية تعني بالضرورة الجهاز العسكري مخترق .
        تمنينا لو ان ايران كانت دولة مسالمة و صدقت في مواجهتها للصهاينة لكن للاسف مجرد خداع استراتيجي، تمنينا لو زرنا ايران و قمنا بسياحة حيث تاريخ مديد و نزور لبنان و جميع الدول الاسلامية بل حتى قطر لكن للاسف دمروا اوطانهم و لو ارتفع البنيان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
19°
الخميس
21°
الجمعة
20°
السبت
20°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة