(فيديو خطير) مليكة مزان: سنذبح العرب ومستعدون للتعامل مع الشيطان وإسرائيل من أجل ذلك

14 سبتمبر 2017 09:46
هذه آخر مستجدات محاكمة مزان و قضية قطع الرؤوس

هوية بريس – الزبير الإدريسي

رسائل عنصرية و خطيرة جدا، بعثت بها الناشط الأمازيغية العلمانية المتطرفة والعنصرية مليكة مزان، من خلال شريط فيديو بثته مباشرة على الفيسبوك ، عنونته بـ “حين تغضب مليكة مزان غيرة على الشعب الكوردي: إما أن تقوم دولة كوردستان أو نقوم نحن الأمازيغ بذبح العرب في شمال إفريقيا ذبحا واحد واحدا اختاروا يا ملاعين …”.

وانهالت صاحبة فضيحة العلاقة الجنسية مع أحمد عصيد، والذي سبق أن اتهمته بتعنيفها واستغلالها جنسيا، بمباركة إلههما الصنم “ياكوش”، انهالت على الشعوب العربية بشتى صنوف السب والشتائم وعبارات الكراهية والحقد والعنصرية والتحريض والإرهاب والتهديد، وقالت: “نحن الأمازيغ مستعدون لمد أيدينا للشيطان و لإسرائيل من أجل طرد العرب من شمال أفريقيا ، و نذبحكم و نبث نار الفتنة ..”.

آخر اﻷخبار
28 تعليق
  1. قالت مستعدون ان نمد ايدينا للشيطان.. لقد فعلوا و لم يصلوا لشيء، هذه المتعفنة السافلة الساقطة الوثنية تهدد العرب لتبث الفتنة انسجاما مع تعليمات اسيادها الصهاينة و المجوس.
    هذه الضبعة الحقيرة ربما لا تعلم ان 14 قرنا تقريبا على وجود العرب كافية لان لا يبقى احد عربي او امازيغي خالص، و لا يستطيع ان يثبت ذلك مهما حاول، فهل يكفي ان يولد الشخص بمنطقة آمازيغية الاغلبية و من ابوين ينطقونها، ليقول انا امازيغي، لا فربما جده الثامن او العاشر عربي قح استقر بالريف مثلا سنة 1120 ميلادية و تزوج سيدة امازيغية و انجبوا ابناء و هكذا…

  2. حسبنا الله و نعم الوكيل ,قل موتوا بغيظك الاسلام يجمعنا والله سينصر دينه و عباده بيننا و بينكم الجنائز و هل عندك الوجه الذي تنوبين به عن اخواننا الامازيغ

  3. …..وإني لما شممت رائحة الجهل قلت أن أبناء الشعب الكردي هم إخوة لنا نحن المسلمين طموحهم طموحنا بأن نكون أمة واحدة لكن حكومتهم المنافقة مثلك الحاقدة على الإسلام والمسلمين العميلة لأمريكا وإسرائيل هي التي تأبى إلا أن تفرقنا من جديد بمعاهدة سايسبيكو الجديدة يريدون بذلك وأنت معهم أن تطفئوا نور الله بأفواهكم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره المشركون من البوذيين ومن الشيعة الروافض والمغضوب عليهم من اليهود والكافرين من الصليبيين الذين زعموا أنهم مسيحيين ولو صدقوا لآمنوا بمحمد صلى الله عليه وسلم إن كانوا قد آمنوا بالمسيح صلى الله عليه وسلم.

  4. على ما أظن انا قانون الارهاب الذي تم بموجبه القبض على شباب العدالة و التنمية قبل العفوي عليهم من طرف الملك يجرم هذا النوع من الخطاب و يصنف في دائرة الارهاب فهل ستتدخل وزارة الداخلية بموجب القانون أنا أنا “مفراسيش” هو الجواب؟

  5. إنا لله و إنا إليه راجعون.
    لماذا حوسب الشيخ أبو النعيم حفظه الله عندما قال كلمة الحق في حق القناة الثانية و لم تحاسب هذه الفاسقة الفاجرة و هي تدعو في هذا الفيديو لتطهير عرق العرب. هذا يذهب بنا إلى نتيجة واحدة و هي أن هاته التعاليق من هؤلاء الفساق و الماجنين من بني علمان تكون بمباركة من الدولة. و القادم أشد و أعظم. اللهم رد بهذه الأمة إلى دينك ردا جميلا.

  6. هههههههههه واااا مزان واش مزال عصيد الارهابي كينعس معاك فابور وبعقد ياكوش وكيشبع فيك تصرفيق كما كنتي قلتي نتي ف احد لقاءاتك الاعلامية؟؟؟ ههههه

  7. شيء واقعي ومدروس لأنه شعار النظام العالمي الجديد :(نشر الحروب والأمراض بين الدول العربية والإسلامية وشعوبها والتشجيع على الطائفية والتطهير العرقي. ..الخ.
    والهدف الحد من الهجرة وأخذ المواد الأولية من القارة الأفريقية. وغيرها.

  8. لا نقول لها إلا كما كانت تقول العرب قديما :”ضرطة عير في فلاة”.

    شكون سمعك وشكون داها فيك.

    ضرطي تما حتى يصبح الحال.

  9. المسلمون أمازيغا أو عربا أعداؤك يا وثنية العقيدة فاسدة الخلق و الأخلاق . القافلة تسير و الكلاب تنبح. لن يؤيدك فيما قلته الا الحاقدون على الاسلام و المسلمين. وضع قناع الدفاع عن الأمازيغ لن يشفع لك يا صهيونية

  10. تحية ل ريفينو الله يرضي عليك ، كلبة سكرانة، وأتمنى من بعض الحقوقيين أن يتابعوها قضائيا لأن كلامها يتضمن دعوة للذبح والقتل.

  11. الغريب انها تتحدث باللغة العربية ….مع لهجة مصرية…خليجية ….مسكنينة اعتقد انها تستفز الخليجيين لدعوتها لليلة تنسى بها تجاعيد الزمن …واحسرتاه على حثالة البشر اللدين نتشارك معهم الوطن …..نحن عرب امازيغ مسلمين و….الى مزبلة التاريخ يا من لا يليق بك وصف من اوصاف البشر المحمودة و المدمومة ….

  12. ليكن في علم الجميع ان هاده الساقطة لا تمثل ولو شعرة من الأمازيغ فهي مجرد علمانية عاهرة حاقدة على الإسلام

  13. خطاب ما عندوس منهجية بلا بلا تقول ما لا يمكن ان يكون بالمرة لم يسبق لاحد في التاريخ ان اباد امة عن طريق العرق ولو يملك من القوة ما يملك شيء عير طبيعي نسمع دولة تحارب دولة احتمال الفوز موجود لكن القردة تحارب عرق سولء هربي او اي عرق اخر لا يمكن بتاتا .
    حمقى مسكينة بلدو انها لا ينتبه لها احد فقالت ما قالت حتى الاكراد انفسهم سيرفضون ان تتحدث باسمهم حيث ايبان ان المستوى الفكري ديالهم ضعيف .

  14. مزان تدعو إلى الإرهاب وتنفيذ عمليات ضد المغاربة باسم القومية الأمازيغية والكردية هذا ما يجرمه الدستور المغربي في الفصل 23 الذي يقول “…يُحظَر كل تحريض على العنصرية أو الكراهية أو العنف…” هذا ما اقترفته المدعوة “مليكة مزّان” وعليه يتوجب متابعنها جنائيا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
19°
الإثنين
18°
الثلاثاء
17°
الأربعاء
18°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M