فيديو.. ‏شاهد كيف يتم تمرير الشذوذ الجنسي للأطفال عبر الرسوم المتحركة

09 سبتمبر 2022 17:54

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من سلسلة الرسوم المتحركة Caillou، وهي رسوم كرتونية تعليمية باللغة الفرنسية.

المقطع المتداول، والذي يستهدف بالأساس قناعات الطفال، طبَّع مع الشذوذ الجنسي بشكل فجّ، ما أثار حفيظة إحدى الأمهات فقامت بتوزيع المقطع عبر شبكات التواصل الاجتماعي مرفوق برسالة تحذيرية.

وقد عمل من يقف وراء المقطع المثير أن يمرِّر للأطفال بأن زميلتهم في المدرسة يمكن أن تكون لها والدتان، لا والد وأب (الأسرة الطبيعية)، وبطبيعة الحال يمكن أن يحدث العكس، بحيث يكون له والدان (ذكران).

وللإشارة فإن عددا من المؤسسات التعليمية الخاصة بالمغرب تعتمد على المسلس الكارتوني Caillou لتقوية ملكة اللغة الفرنسية لدى الأطفال.

لقد ركزت الحملة العالمية للتطبيع مع الشذوذ الجنسي مؤخرا جهودها بشكل كبير على الناشئة، حيث أعلنت شركة “ديزني” عزمها تخصيص حوالي 50%، ‏على الأقل، من شخصيات أعمالها الجديدة للتطبيع مع “المثليين جنسيا”، وذلك حتى تعتاد الأجيال القادمة على السلوك الجنسي المنحرف، ولا تنظر إلى من تلبس باللواط نظرة من تلبس بذنب عظيم، مجرَّم بالفطرة، ومحرم في كل الشرائع السماوية.

تجدر الإشارة إلى أن كايو (Caillou)‏ مسلسل كندي، عُرض لأول مرة في 15 شتنبر 1997 واستمر عرضه حتى 3 أكتوبر 2010. ودُبلِجَ المسلسل للغة العربية وعرض على قناة “براعم” للأطفال.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
27°
الجمعة
25°
السبت
25°
أحد
23°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M