في ظروف سياسية خاصة.. برلمان “العدالة والتنمية” ينطلق غدا السبت

22 يناير 2021 11:27
محطة المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية وتحديات المرحلة

هوية بريس-متابعة

تنطلق يوم غد السبت 23 يناير الجاري، أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية عن طريقة التناظر المرئي. في ظروف سياسية خاصة، ابرزها توقيع سعد الدين العثماني على اتفاق استئناف العلاقات بين المغرب وإسرائيل، والاستقالات التي تقدم بها بعض قيادات الحزب.

وكان رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إدريس الأزمي الإدريسي، أعلن أن مكتب المجلس، حدد يومي السبت والأحد 23 و24 يناير 2021، لانعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب.

وأوضح رئيس برلمان “المصباح”، في بلاغ سبق أن وجهه إلى كافة أعضاء المجلس الوطني، أن أعضاء المجلس سيتوصلون بجدول أعمال الدورة وبالوثائق ذات الصلة عبر بريدهم الإلكتروني، موضحا أن الهيئات والمديريات الجهوية والإقليمية للحزب، ستقوم بتنسيق مع الإدارة المركزية للحزب، بترتيب طريقة المشاركة.

إلى ذلك، اعتبر رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن البلاغ المذكور، يعد بمثابة دعوة لأعضاء المجلس للمشاركة في أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني.

يُذكر أنه استعدادا لانعقاد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، تم عقد أشغال اللجان الدائمة للمجلس يومي السبت والأحد 09 و10 يناير 2021 عن طريقة التناظر المرئي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
20°
الجمعة
20°
السبت
20°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة