قائد الحرس الثوري الإيراني يهدد بـ”إبادة” 4 دول من بينها السعودية

25 نوفمبر 2019 16:31

هوية بريس-متابعة

هدد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، اليوم الاثنين، أمريكا وإسرائيل وبريطانيا والسعودية، بـ”الإبادة”، في حالة تجاوزها “الخطوط الحمراء” في التعامل مع إيران.

وقال سلامي، في خطاب نقله التلفزيون الإيراني: “أقول لأمريكا وإسرائيل وآل سعود وبريطانيا إنكم جربتمونا في الساحات ولم تتمكنوا من الرد علينا، والجميع سمع صفعاتنا”.

وتابع: “نقول لكم لا تجتازوا خطوطنا الحمر، وإذا اجتزتم خطوطنا الحمر سوف نبيدكم”.

واندلعت مظاهرات في إيران، الأسبوع قبل الماضي، بعد ساعات من إعلان الحكومة عن تعديل نظام دعم أسعار البنزين تستفيد منه الأسر الفقيرة، لكنه يترافق مع رفع كبير لأسعار البنزين في محطات الوقود، في ظل أزمة اقتصادية حادة. واتهمت السلطات الإيرانية، عملاء للولايات المتحدة وإسرائيل والسعودية بالوقوف وراء الاحتجاجات. سبوتنيك

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وباركا من الهضرا الخاويا وسيرو تكامشوا وراه عقنا بيكم راهم كلهم حباب لتدمير الاسلام المسلمين من ال سلول وجبد ياك الدجال عندكم وكاتسناو يخرج مع حبابكم بني قرايدة ومشيتو كاتواجدوا في سوريا مع حبابكم وياك دبا اسراطين حداكم وياله باليوا وريونا حنت ايدبكم. غي بلابلا ولا كاتستناو السرداب يتحال يولاد المتعة اولاد الزنا مايجي منهم والوا غي بلا بلا وديما كيتحماوا لاكن نشاء الله قريب الفرج .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M