قضية طاجين الدود تدخل منعطفا غير متوقع

28 مايو 2022 11:20

هوية بريس-متابعة

من المنتظر أن تشهد قضية طاجين الدود التي استأثرت باهتمام المغاربة، منعطفا جديدا، بعدما قال محامي المتهم في هذه القضية، إنه سيتجه نحو تقديم شكاية مباشرة للنيابة العامة في مواجهة المشتكي الذي صور طاجين الدود، بتهمة التشهير.

وأكد المحامي في تصريحات صحفية أنه سيطالب المحكمة بتفريغ جميع الفيديوهات المتعلقة بهذه الواقعة، لرصد حجم الضرر الذي لحق موكله جراء انتشارها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار نفس المحامي أن عددا من المحامين تقدموا بطلب لمؤازرة صاحب المطعم المتهم في هذه القضية، وتشبثوا بحقهم في إعداد الدفاع.

الجدير ذكره إلى المحكمة الابتدائية بأزيلال، أجلت اليوم الخميس 26 ماي الجاري، محاكمة المتهم في هذه القضية ”طاجين الدود“، والمتابع في حالة اعتقال إلى غاية 6 من شهر يونيو المقبل.

وكانت النيابة العامة قد وجهت لصاحب المطعم الواقع بشلالات أوزود تهما تتعلق بـ حيازة بدون سبب مشروع موادا يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة وعرض وتقديم منتوجات غذائية تشكل خطرا على صحة الإنسان ونقل مواد غذائية موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غير صحية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يجب فضح المجرمين المفسدين المستهترين بصحة المواطنين بجميع الوسائل حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر كما أنه يجنب المزيد من الضحايا المساكين الذين سيكونون عرضة للإصابة بالتسمم بان ياخذوا حذرهم من أمثال هؤلاء المجرمين الجشعين الذين لا تهمهم مصالح المواطنين

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M