كورونا.. الولايات المتحدة تكسر حاجز “المليونين”

11 يونيو 2020 11:13

هوية بريس – متابعات

تجاوز العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة حاجز المليونين، الأربعاء، وفق ما أفاد إحصاء لوكالة “رويترز”.

وزادت إصابات كورونا قليلا في الولايات المتحدة بعد 5 أسابيع من التراجع. ويرجع ذلك في جانب منه إلى إجراء مزيد من الفحوص، التي سجلت في الخامس من يونيو مستوى قياسيا مرتفعا بلغ 545690 في يوم واحد، لكنها تراجعت منذ ذلك الحين.

وتجاوزت الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة 112 ألفا، لتكون كذلك الأكثر في العالم.

وترجع الزيادات الأخيرة في الإصابات على الأرجح إلى استئناف بعض الأنشطة الاقتصادية والترفيهية مع عودة جميع ولايات البلاد الخمسين للحياة الطبيعية تدريجيا.

وقد تفضي الاحتجاجات الحاشدة التي عمت أرجاء البلاد على وفاة المواطن ذي الأصل الأميركي، جورج فلويد، في 25 مايو إثر تعامل شرطة منيابوليس العنيف معه إلى زيادة أخرى في الحالات في الأسابيع المقبلة، خاصة وأن المشاركين فيها لم يراعوا التباعد الاجتماعي.

وقد حث مسؤولو الصحة أي شخص شارك في تلك الاحتجاجات الحاشدة على الخضوع للفحص.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الأرقام التي تعلنها الو.م. ” كاذبة “. هذا ما خلصت إليه ممرضة و مجندة سابقة كانت تشتغل في عما وصف ببؤرة بؤرة الوباء حيث الموتى بعشرات الآلاف و هو مستشفى ELMHURST في نيو يورك و اسم الممرضة Erin Marie Olszewski . بكامرا خفية صورت و سجلت للممرضات اللائي كن يعملن معها و من ضمن ما اكتشفت الكثير جدا من الناس الذين بعد اختبار أجري عليهم صنفوا في أعلى الوثيقة بأنهم مصابون بينما في أسفل الوثيقة يقرأ : لا وجود للفيروس . و أن العديد لم يموتوا بسبب كوفيد بل ماتوا بسبب جهاز التنفس الاصطناعي. يجدر بالذكر أن أطباء بريطانيين كثيرين كانوا أيضا قد حذروا من أن جهاز التنفس الاصطناعي ” القادم من الصين ” كما قالوا قد يقتل إذا ما استعمل في المستشفيات. للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر الخطير جدا يكفي كتابة اسم الممرضة و البحث في غوغل و يوتوب. و هذا مقال حول موضوع ما ذكره الأطباء البريطانيون من خطر استعمال جهاز التنفس الاصطناعي ” القادم من الصين ” : British Doctors Warn Some Chinese Ventilators Could Kill If Used in Hospitals

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
24°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
25°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. جثمان الشيخ عبد الحميد أبو النعيم -رحمه الله-
128M512M