لاعبو الرجاء البيضاوي الصلاة في الأقصى أهم من التأهل (صور)

05 أكتوبر 2019 10:03

هوية بريس-متابعة

ألقت وسائل الإعلام المغربية الضوء على زيارة فريق الرجاء للمسجد الأقصى، بعد التأهل لدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية البطلة على حساب هلال القدس الفلسطيني.

وتسابق نجوم فريق “بالنسور” في نشر الصور الموثقة من أمام ساحة المسجد الأقصى وكذلك بعض الأزقة العريقة المحيطة بالمكان المقدس، وذلك بعد تأدية صلاة الجمعة داخل المسجد، ومن ثم حضروا مأدبة غداء أقامتها إدارة الهلال.

 

وبحسب موقع “البطولة”، فقد علق أحد اللاعبين على الزيارة عبر حسابه على موقع “انستغرام” الاجتماعي قائلاً “جميل هذا التأهل لكن الأجمل هو الصلاة في أولى القبلتين وزيارة هاته الأرض الطاهرة أرض الأنبياء..أحمد الله على هاته النعمة..شكرا فلسطين .. شكرا القدس”.

وقال آخر “حتى النصر” وزميل آخر ” ذنبك أنك جميلة كيوسف و خانك العالم كإخوته”، وغيرها من العبارات المؤثرة التي تفاعل معها الآلاف عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

وفي وقت سابق من الجمعة، نشر حساب يحمل اسم النادي المغربي على “تويتر” صورة للبعثة من أمام المسجد، ومعها تعليق “الرجاء المغربي أول نادي عربي إفريقي يؤدي صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بالقدس عاصمة”. ق.ع

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هذا يسمى تطبيع مع الكيان الصهيوني، أن يفعله سياسي أو فنان أو رياضي يبقى إسمه تطبيع رغم محاولة الإعلام توجيه الرأي العام لمعاني أخرى، وإلا كيف لم يدخل فريق آخر قبل الآن ؟ الفرق الفلسطينية تشارك في المنطقة الآسيوية والعربية لماذا لم تذهب تلك الفرق من قبل ؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
21°
الخميس
21°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!