لوبن مرة أخرى: تكرر رفضها للحجاب في الأماكن العامة

04 مارس 2017 10:39
لوبن مرة أخرى: تكرر رفضها للحجاب في الأماكن العامة

هوية بريس – وكالات

كررت المرشحة للانتخابات الرئاسية في فرنسا زعيمة حزب الجبهة الوطنية مارين لوبن في مقابلة مع شبكة “سي بي اس” نشرت مقتطفات منها الجمعة رفضها ارتداء الحجاب في الأماكن العامة.

وقالت لوبن في مقابلة مع المذيع الشهير في شبكة “سي ان ان” اندرسون كوبر الذي يتعاون أيضا باستمرار مع شبكة “سي بي اس” ردا على سؤال عما إذ كان يجب السماح للنساء المسلمات بارتداء الحجاب في الأماكن العامة ام لا “أنا أعارض ارتداء الحجاب في الأماكن العامة لدينا قانون في فرنسا. كلا، فرنسا ليست هكذا”.

وأضافت “هذه ليست فرنسا. فرنسا ليست البوركيني على الشواطئ. فرنسا هي بريجيت باردو”.

وأجرت الشبكة الأميركية مقابلتها مع زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي أثناء وجودها في نيويورك على أن تبث كاملة الأحد في إطار برنامج “ستون دقيقة”.

وخلال زيارة إلى لبنان في أواخر فبراير ألغت لوبن لقاء مقررا مع مفتي الجمهورية اللبنانية عبد اللطيف دريان بعدما رفضت تغطية رأسها لإجراء اللقاء معه.

وتشير الاستطلاعات إلى دعم ثابت منذ أربع سنوات للسياسية البالغة 48 عاما والمناهضة للهجرة وللاتحاد الاوروبي، وتتوقع بلوغها الدورة الثانية في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، حسب فرانس برس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نحن لانريد بن فرسان الفرنسيون الذين يدخلون إلى المغرب للفسق والعري لا نريد هذه الدولة القيام والدين تحاربه فرنسا داخلا وخارجا فهذه اادوله هي سبب الازمة في الحدود في الشمال والجنوب المغربي فهي تبيع السلاح وتنشر الفساد هذه هي فرنسا لوبين من المجرمون فهي تحارب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم والمسلمون والله يااخواني انا مزداد بهذا البلد اقسم ان اقتصادهم وصل إلى النهاية ابشرو فلهم القوة والفساد ولنا الله ورسوله ودينه فالدين اغلا وما علينا الا ان نشد عليه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
9°
17°
الثلاثاء
16°
الأربعاء
17°
الخميس
16°
الجمعة

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M