مأساة…أطوسطوب يكلف فتاة في مقتبل العمر حياتها (التفاصيل)

23 يونيو 2021 10:50

هوية بريس-متابعة

أمرت النيابة العامة المختصة بمدينة خريبكة عناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي للتحقيق في ظروف وملابسات وفاة شابة عزباء، عثر عليها مضرجة في دمائها على قارعة الطريق.

وحسب المعطيات الأولية فإن الضحية قد تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف شخص كان في طريقه لوادزم، لتقرر القفز من السيارة المنطلقة بسرعة، فتلقى مصرعها متأثرة بجروحها.

وذكرت مصادر محلية أن الضحية التي تنحدر من مدينة بوعرفة وقفت على قارعة الطريق، مساء الأحد المنصرم، ملوحة بيدها للمارة عبر حركة “أوطوسطوب” بحثا عمن يقلها نحو وجهتها.

وتضيف نفس المصادر، أن سائق سيارة استجاب لطلب الفتاة وأقلها، لكنه أراد أن ينفرد بها، إلا أنها رفضت وطلبت منه إيقاف السيارة، ولما امتنع عن ذلك قامت بفتح الباب المجاور لها والارتماء منه على قارعة الطريق.

وتسبب رد الفعل هذا من الضحية في إصابات بليغة لها في مختلف أنحاء جسمها، في حين فر سائق السيارة بعدما هاله المشهد، تاركا الفتاة مضرجة في دمائها.

يشار أن سائق السيارة سلم نفسه لعناصر الدرك بعد هذه الواقعة، وهو ما تقرر على إثره وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية إلى حين استكمال البحث المتعلق بهذه القضية وتقديمه للعدالة للبث في المنسوب إليه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
25°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. جثمان الشيخ عبد الحميد أبو النعيم -رحمه الله-
128M512M