مثير وصادم.. 4 دول عربية وإسلامية تقرر الوقوف ضد المغرب في أزمته مع “إسبانيا” و”الاتحاد الأوروبي”!!

15 يونيو 2021 21:41

هوية بريس – متابعات

في موقف مثير وصادم قررت أربع دول عربية وإسلامية الوقوف ضد المغرب في أزمته مع إسبانيا والاتحاد الأوروبي، حيث أعلنت الجزائر وسوريا وإيران ولبنان عدم دعمها للمغرب ضد قرار البرلمان الأوروبي.


وسبق أن أعلنت منظمة التعاون الإسلامي (57 دولة) أمس، وقوفها إلى جانب المغرب فى وجه قرار البرلمان الأوروبي الذى يتهمه بـ”استخدام” ملف الهجرة ضد إسبانيا.

وأكدت المنظمة دعمها الكامل للمغرب، لافتة أن “الرباط ظلت ملتزمة بسياستها البناءة للحد من الهجرة غير النظامية والاتجار بالبشر”.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. هذه دول داعمة للارهاب خصوصا إيران سوريا أما بني خرخر دولة الحقد الدفين وحكام عساكر قصر المرادية واولاد الحركي كابرنات فرنسا لاوقبمة دولية لهم فقط مااثار الإنتباه موقف لبنان صادم جدا المغرب يرسل مساعدات واي مساعدات ولبنان تقف في صف دول الشرق إيران سوريا وااخراءر عجبا لكن المغرب داءما شامخا شموخ جبال الأطلس

    4
    1
  2. الجزائر وإيران وسورياماشي مشكل هادوك أعداء المغرب ولكن لبنان اللي دعمها المغرب فالأزمة ديالها فالانفجار وصافط مساعدات طبية وأطقم بشرية للدعم النفسي والطبي هاهي وقفات ضدنا تانتمنا المغرب يخلص الدين اللي عليه ويولي دولة دات سيادة مثل تركيا ودولة صناعية ويضرب الخونة عرض الحائط لاينقصنا شيء خيراتنا وموقعنا وشعبنا ومؤهلاتنا تسمح بفعل أي شيء ينقصنا فقط التضحية من أجل الوطن وأن نكون غيورين على هذا الوطن ونخليو فلوسنا فبلادنا مانعطيوهاش لوحداخرين يستافدو منها

    7
    1
  3. غريب و صادم حقا من لبنان التي أرسلنا لها الطعام رغم حاجتنا إليه. أما الجزائر و إيران فليس غريبا و لا صادما موقفهما. المغرب سبق و قرر من غير سبب مقنع قطع العلاقات مع إيران أما الجزائر فسياسة المغرب تجاهها عدائية سياسيا و إعلاميا و سفير المغرب في الجزائر صرح بأن الجزائر عدوة. ماذا تنتظرون منها غير الموقف العدائي أيضا؟

  4. في الحقيقة ليس في الامر غرابة او إثارة فالجزائر موقفها معروف و سيكون غريبا ان تقف الى جانب المغرب في مثل هذه الظروف. ايران و سوريا تقفان في خندق واحد و يجمعهما المذهب الشيعي ، الغريب هو موقف لبنان الرسمي فبعد كل المواقف الانسانية للمغرب تجاهها يتم مقابلتها بالجحود و نكران الجميل .

  5. كما يقول المثل في الشدة تعرف أصحابك واحبابك
    بالطبع لبنان لا فرق بينها وبين دولة ايران و سوريا أنهم على طريق واحد
    أما جارتنا الجزائر فتتحول ولا قوة إلا بالله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الثلاثاء
25°
الأربعاء
25°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. جثمان الشيخ عبد الحميد أبو النعيم -رحمه الله-
128M512M