مديرية الأمن تزف مجددا خبرا سارا لموظفيها

08 يناير 2021 19:55
مديرية الحموشي: الاتهامات المنسوبة لمسؤولين أمنيين في تسجيلات يوتيوب "مجرد ادعاءات كيدية لا دليل مادي عليها"

هوية بريس – متابعات

أمر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، بجرد كل الحالات الطبية الخطيرة في صفوف الموظفين وأفراد عائلاتهم، خصوصا ممن يعانون من أمراض السرطان والأمراض المزمنة الخطيرة، وذلك من أجل تمكينهم من دعم مالي مباشر لتغطية مصاريف الاستشفاء ونفقات العلاج.

وقدمت المديرية دعما ماليا مباشرا لما مجموعه 71 مستفيدا من الموظفين وأفراد عائلاتهم الذين يتابعون علاجهم من أجل أمراض السرطان، وذلك في حدود 20 ألف درهم للمستفيد الواحد، كما تم تسليم مساعدة مالية مماثلة لما مجموعه عشرة مستفيدين آخرين ممن يعانون من أمراض مزمنة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أفردت أهمية قصوى للعمل الاجتماعي والصحي لموظفاتها وموظفيها، خصوصا في ظل سياق الجائحة الصحية التي اتسمت بتعبئة موظفي الأمن الوطني للعمل في الصفوف الأمامية وفي ملتقى التماس المتقدم ضمن الجهد العمومي لمجابهة الوباء.

وقد ناهز عدد الشرطيات والشرطيين الذين أصيبوا بعدوى الفيروس 11.741 مصابا بينما بلغ عدد المتوفين 29 فقيدا خلال سنة 2020.

وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني أنها أولت أهمية خاصة وعناية فائقة للعمل الاجتماعي وللرعاية الصحية لموظفيها خلال سنة 2020، خاصة وأن السنة المنصرمة كانت مطبوعة بمجموعة من التحديات الإكراهات على مستوى المحافظة على مقومات الأمن الصحي.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. شكرا السيد الحموشي على هذه المبادرة الانسانية النبيلة في حق هذه العاءلات التي ستخفف عنهم ولو قليلا معاناة ومصاريف هذا النوع من الامراض.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M