مراكش: عصابة “سماوي” تخطف سيدة وابنتها وتسلبها 7 ملايين سنتيم

31 أكتوبر 2019 10:28

هوية بريس-متابعة

تعرضت مواطنة بمدينة مراكش لعملية نصب مثيرة عن طريق عصابة ما يعرف بالسماوي هي وابنتها .

السيدة القاطنة بتجزئة الحسن الثاني بحي سوكوما،  تعرضت  للتنويم المغناطيسي من طرف اشخاص مجهولين بينهم فتاة ينتمون إلى عصابة السماوي.

وأوضحت شكاية السيدة المسماة “خدوج”  أن الأشخاص قاموا برشها رفقة ابنتها البالغة أربع سنوات بمواد سائلة قبل أن تقترب منها فتاة رفقة شخصين حيث دخلوا معها في نقاش عائلي قبل أن تصبح طيعة لأوامرهم قبل أن تلج منزلها حيث منحتهم مجموعة من الحلي البالغة قيمتها  2 ملايين سنتيم وترافقهم إلى إحدى المؤسسات البنكية بحي المسيرة حيث سحب لفائدتهم مبلغ مالي قيمته 5 ملايين سنتيم، بحسب ما ذكر مراكش الان.

وأكدت الضحية التي وضعت شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أن الجناة قاموا بنقلها على متن سيارة زرقاء اللون إلى احدى الشقق بحي المحاميد حيث قضت الليلة رفقة ابنتها قبل أن يتم نقلها، صباح اليوم الاربعاء، إلى حي ازيكي بالقرب من فران التراب في حالة تخدير بفعل الطلاسيم التي استعملتها العصابة في السيطرة على تصرفاتها.

وكشفت الضحية أن أفراد العصابة كانوا ينادون على بعضهم باسماء بشرى، المهدي وابراهيم، حيث طالبت بمراقبة كاميرات المراقبة لبعض جيرانها ومؤسسة تعليمية بالحي المذكور أملا في تحديد ترقيم السيارة الزرقاء المستعملة في عملية النصب.

يشار الى مديرية الأمن الوطني حذرت امس عبر حسابها على تويتر من عصابات السماوي الذين يلجأون لأساليب غريبة للنصب على الناس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يجب على القضاء أن يكون قاسيا مع مثل هؤلاء النصابين، الذين يعتدون على حرمة بيوت الناس، والاستيلاء على ممتلكاتهم.
    ونفس الأمر بالنسبة للمشرملين وتجار القرقو بي.
    والله لو كانت أحكام قاسية ضد هؤلاء الفاسدين المفسدين، لما تجرؤا على الاعتداء على اعراض الناس واموالهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
25°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. جثمان الشيخ عبد الحميد أبو النعيم -رحمه الله-
128M512M