معلم تيفلت الذي ذبح زوجته يكشف سبب إرتكابه لهذه الجريمة البشعة

08 نوفمبر 2020 18:21

هوية بريس-متابعة

كشف الأستاذ المتهم بذبح زوجته بتيفلت،يوم أمس السبت، أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، أثناء التحقيق معه في المنسوبة إليه، أن المشاكل الأسرية وخلافات قوية مع زوجته التي تعمل خياطة كانت وراء فعلته.

وحسب مصادر إعلامية، فقد كشف المتهم أمام قاضي التحقيق أن الخلافات تأججت بعد شكوكه بربط زوجته علاقة افتراضية مع شخص آخر على موقع التواصل، حيث لم يتمالك نفسه وأقدم على جريمته بدافع الغيرة والشعور بالحكرة.

ويضيف نفس المصدر أن النيابة العامة أمرت بتمديد مدة الحراسة النظرية للتحقق من أقوال المتهم.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة البشعة التي شهدها حي العياشي بمدينة تيفلت زوال يوم الأربعاء 4 نونبر الجاري، بعدما أقدم شخص يعمل أستاذا بإحدى المدارس بالجماعة الترابية حودران إقليم الخميسات، على ذبح زوجته التي تمارس مهنة الخياطة داخل منزلهما بحي العياشي بتيفلت.

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ذكر أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه بتعريض زوجته البالغة من العمر 40 سنة لاعتداء جسدي باستعمال آلة حادة أفضى لوفاتها، وذلك قبل أن تقود عمليات أمنية مكثفة إلى توقيف الزوج المشتبه فيه.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. حكم الله في هذا السفاح هو القصاص، وربنا سبحانه لم يبح دم الزوجة ولو زنت الا ان تلاعن فتنكل أو يشهد عليها 4 شهود فكيف يتم سفك دمها بمجرد علاقة عابرة بل بمجرد (شكوك) في وجود علاقة
    اللهم ان هذا منكر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
26°
الجمعة
25°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M