مغربي مطلوب رقم 1 لأمريكا يثير الفتنة

07 أبريل 2017 01:53
مغربي مطلوب رقم 1 لأمريكا يثير الفتنة

هوية بريس – متابعة

قالت جريدة الصباح الصادرة غدا الجمعة، إن “س. ش”، الذي شغل المغرب وإعلامه، قبل سنوات، لمناسبة تصنيفه من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (إف بي أي) أبرز مبحوث عنه من أجل جرائم إلكترونية، عاد إلى الظهور، الثلاثاء الماضي، ليخلق الحدث بالمملكة، بادعاء النبوة، أمام آلاف المرتادين لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وشرع في مخاطبتهم، بشكل متكرر، معلنا انضمام أول الأتباع إليه، باستعمال تقنية البث المباشر انطلاقا من مكان مجهول”.

وأضافت الجريدة، “ولم يتردد المعني الأمر في الإعلان، متحدثا عن نفسه، أن “المسمى “س. ش” توفي اعتبارا من تاريخ 4 أبريل الجاري”، ثم “بارك الله روحه”، فـ”تولد من جديد، نبيا مرسلا، وأعاد تسميته بأبي آدم ابن محمد”، ليبدأ مدعي النبوة، في الحديث ساعات، عن طريق “فيديوهات” عبر تقنية البث المباشر، باستعمال اللغات المغربية والإنجليزية والفرنسية”.

“وفيما يواصل المتحدث بث ادعاءاته، من قبيل القول “هذا الشخص أمامكم هو رسول من الله، وكل من يؤمن بي يؤمن بالله، فاتقوه واتقوا رسوله أبو آدم، وقبل ما تهضرو عليا قولوا أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، وشوفو واش تقدرو تقولو عليا العيب”، شرع حسابه يحصد المتابعين، ويجذب اهتمام وسائط إعلام مغربية وعربية، وسط غموض يلف مكان وجوده”، تضيف الجريدة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
27°
24°
أحد
24°
الإثنين
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M