منيب بعد فرض “جواز التلقيح” “نخشى أن نتحول إلى عبيد مشرطين الحناك”

21 أكتوبر 2021 14:35

هوية بريس-متابعة

بعد البلاغ الناري للحزب الإشتراكي الموحد بقيادة منيب والذي أصدره بعد عقد اجتماعا استثنائي لمكتبه السياسي يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021، لتدارس قرار الحكومة الصادر يوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 والقاضي باعتماد “جواز التلقيح” کوثيقة تختزل من خلالها جميع التدابير الاحترازية في ضرورة إدلاء الموظفين والمستخدمين ومرتفقي الإدارات والمؤسسات بجواز التلقيح من أجل الولوج للإدارات العمومية والشبه عمومية والخاصة وكذا المؤسسات الفندقية والسياحية والمطاعم والمقاهي والفضاءات المغلقة والمحلات التجارية وقاعات الرياضة والحمامات.

وفي تصريح إعلامي حول فرض الجواز التلقيح قالت نبيلة منيب، رئيسة الحزب الاشتراكي الموحد، والعضو في مجلس النواب، إنها ترفض الإدلاء بجواز التلقيح لولوج قبة المجلس.

وأكدت في في تصريح لـموقع ”اليوم24″: أنها سترفض الامتثال، وقالت بالدارجة “إذا طلبوا مني ذلك غادي يخرجوا على راسهم”، في إشارة إلى أنها ستحتج على ذلك.

كما حذرت منيب في نفس التصريح من أن فرض “جواز التلقيح” سيؤثر على الاقتصاد، وقالت إنها متخوفة مما يجري تحضيره من وراء فرض الجواز، وتابعت: “أخشى أنهم يخبؤون مصيبة أكبر من المشكل الصحي”، محذرة من الاتجاه نحو خوصصة البلاد، وفقدان السيادة الوطنية، وأضافت بالدارجة “نخشى أن نتحول إلى عبيد مشرطين الحناك”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. سيري تكمشي أو بركا من الهضرة الخاوية اشمن حقوق علاش تتكلمي المغاربة تيكرهوكم اليسار الفاشل واش الناس تتموت شبابا وشيوخا وسري عاودي الراسك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M