ميدي 1 توقف نوفل العوالمة بسبب لحيته

28 مايو 2017 10:49

عابد عبد المنعم – هوية بريس

في موقف إقصائي ينم عن عقلية الإكراه والابتزاز واضطهاد الآخرين، تعرض نوفل العوالمة مقدم النشرات الريضية على “قناة ميديد1 تيفي” للتوقيف لا لشيء سوى للحيته القصيرة.

فقد قرر عمر الذهبي مدير هيئات التحرير بقناة “ميدي 1 تي في” توقيف اللإعلامي المعروف بطريقة وصفها نوفل بـ”البوليسية”.

ووفق اتصال أجرته جريدة “اليوم 24” مع الصحفي الموقوف، فقد تلقى أول أمس الجمعة قرار المنع، بعد أن خيره المسؤولون بين حلق لحيته أو عدم تقديم البرنامج الرياضي.

وأضاف المتحدث: “اخترت عدم التقديم، لأنني اعتبرت حلق لحيتي لا علاقة له بالمهنية، بل ابتزاز فقط”، مردفا: “أعتمد نفس اللوك منذ أكثر من 10 سنوات، ولم يسبق أن تعرضت لهذا الموقف، كما أنه لا يمكنني حلق لحيتي يوميا وأنا أقدم 5 حلقات في الأسبوع.. مساحيق التجميل والإضاءة تؤثر على بشرتي الحساسة.. لحيتي لا ترمز لأي فكر سياسي أو ديني، ولا تحيل على أي مرجعية”.

فهذا النوع من الشطط في استغلال المسؤولية للنيل من حرية الآخرين يكشف العقلية العلمانية المتطرفة التي تقصي الآخر ولا تقبل بتواجد أي شعار يهدد كينونتها ووجودها.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. عجبا أولا تفتخر بلحيتك أنها من منطلق ديني واتباع لسنة النبي صلى الله عليه وسلم؟! بل تتنصل وتبعد عن نفسك (تهمة) التدين لله باللحية!! لا حول ولا قوة الا بالله على هذا الذل والهوان والضعف والانهزام النفسي الذي وصلنا إليه نحن المسلمون.

  2. نحن هنا في فرنسا مهد العلمانية ونشاهد صباح مساء مقدمي اخبار بلحى دون حجب او منع.كفاكف قمع وخوض في فسافس الامور.
    صحفي من خيرة الصحافيين الرياضيين ان لم يكن احسنهم عوض ان يرقى يقمع ويضايق لاسباب واهية ولعقدة بعض المسؤولين الله المستعان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
23°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M