نائب العثماني يُصعد ضد لشكر: غير مؤهل لإعطاء الدروس!

23 أبريل 2021 14:17

هوية بريس- متابعة

قال سليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي غير مؤهل لاعطاء الدروس إلى الحزب وأمينه العام.

جاء ذلك ردا على تصريحات لشكر التي اتهم فيها الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة بتعطيل اجتماعات هيئة رؤساء الأغلبية وعدم استشارة أحزابها في قضايا رئيسية.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

وأكد العمراني، في تصريح لـ”اليوم24″، أن الجميع يعلم بأن الاتحاد الاشتراكي و”هو عضو في الأغلبية، وقف ضد الحكومة في مشروع القانون التنظيمي الخاص بانتخاب أعضاء مجلس النواب في موضوع القاسم الانتخابي، حيث اختار أن يتموقع ويتموقف من الحكومة مع المعارضة، وهذا انتهاك صريح لميثاق الأغلبية”، يضيف نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

واعتبر العمراني، أنه “إذا أراد الكاتب الأول أن نعدد له إساءاته لحزب العدالة والتنمية، وهو بذلك خالف ميثاق الأغلبية نفسه، الذي نص في ميثاق ما بين مكونات الأغلبية، على دعوة الأحزاب كلها إلى عدم الإساءة إلى الأحزاب المكونة لها”.

وتابع أن “الناس يعرفون من ذهب إلى القناة الثانية وكال الاتهامات لحزب العدالة والتنمية غير الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ومن وصف حزب العدالة والتنمية بأنه أساء للوطن غير الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، ومن اتهم الحزب بأنه يسعى للكراسي والمناصب غيره”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M