نجل الشيخ سلمان العودة يهدد بمقاضاة كل من يرمي التهم على والده

05 سبتمبر 2018 01:30
نجل سلمان العودة يعلن غياب والده عن محاكمة سرية طالبت بإعدامه

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

هدد نجل الشيخ الدكتور السعودي سلمان العودة، بمقاضاة كل من يرمي التهم جزافا ضد والده، من غير بينة أو تثبت.

وغرد عبد الله العودة المقيم بأميركا في حسابه على تويتر بقوله: “باسم الوالد وعلى خلفية اتهامات النيابة العامة فاننا نوجه رسالة مهمة لكل من يبتذل رمي التهم جزافاً بمالم يثبت، أننا سنلاحقه بكل الطرق القانونية والمشروعة عاجلاً وآجلاً بإذن الله تعالى”.

حساب “معتقلي الرأي” علق على كلام عبد الله العودة بتغريدة جاء فيها “نضم صوتنا لصوت نجل الشيخ سلمان العودة وندعو الجميع إلى إدراك خطورة ما يجري وعدم الانجرار وراء ماتريده السلطات السعودية من قتل لسمعة الشيخ الطيبة بين محبيه ومتابعيه إضافة إلى تجريمه بما لم يفعل!!”.

وفي تغريدة أخرى لنفس الحساب “لا تصمتوا ! إن كانت ، فأنتم طالبوا بالإفراج عنه وعن جميع معتقلي الرأي واجعلوا صوتكم وتغريداتكم تقف في وجه مهزلة المحاكمات السرية !!”.

فيما أعرب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان عن قلقه البالغ من توجيه 37 تهمة للشيخ سلمان العودة و يطالب بالكشف عن ظروف احتجاز عشرات الناشطين المعتقلين بلا تهمة خلال الشهور القليلة الماضية.

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بدوره طالب العقلاء والعلماء بالتدخل، وحذر من مغبة معاداة العلماء وسجنهم وظلمهم، ورفض أن يتهم أعضاؤه بالإرهاب، أو يصنف التنظيم بذلك.

مع بدء محاكمة العلماء المعتقلين في السعودية.. اتحاد علماء المسلمين يحذر من مغبة معاداة العلماء وسجنهم، ويرفض تصنيفه بالإرهاب

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
20°
الأربعاء
21°
الخميس
21°
الجمعة
24°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!