هذا ما جرى للشاب الذي التقط صورة مع الملك بالبيضاء

13 فبراير 2016 11:14

هوية بريس – متابعة

اسمه حمزة وقد شاهد الملك فدي سيارته بشارع الزرقطوني بالدار البيضاء، حيث تقدم إليه وطلب منه التقاط صورة معه، وهو ما استجاب له الملك.
يقول حمزة بالدارجة كما ورد في صفحة سفيان البحري على صفحة الفايسبوك: (كنت فشارع الزرقطوني مع ديك 2 ونص كان الزحام بزاف وبان ليا سيدنا وقلت لو شي صورة عافاااك، سيدنا قال ليا تبعني، بقيت تابعو شويا هو يوقف وبكل تواضع) يضيف حمزة لِـ سفيان البحري:
(مشيت عندو وجاو عندي الحارس ديالو خدا من عندي التيليفون وقفت بجنب سيدنا وخدا لينا الحارس الصورة. شداتني التبوريشة وهو يقول ليا: لاباس عليك آولدي؟ جاوبتو: لاباس آسيدنا الله ينصرك، بست ليه على كتفو، وقال ليا: الله يرضي عليك).
وأضاف حمزة لِـ سفيان البحري قائلا: (بقيت كاندعي معاه وهو كايقول آمين آمين شكرا آولدي الله يعاونك، طرت بالفرحة وموراها جاو عندي الحراس خداو من عندي المعلومات وصورو ليا البيرمي، الصراحة عمرني شفت فحال هاد التواضع فحياتي) اهـ كلامه.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذا الخبر لو نشر في جرائد إلكترونية وورقية عالمية لأشاد الجميع بتواضع أمير المؤمنين محمد السادس حفظه الله ونصره كما يحدث لنا عندما نشاهد مواقف أردوغان. لكننا نرى في حكامنا وولاتنا الجانب السيء فقط وهذا كله من صنع الآلة الإعلامية الصهيونية لتفرق و تحول بين الشعوب وحكامنا..
    اللهم انصر عبدك محمد السادس ووفقه للخير وأعنه عليه.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
17°
السبت
16°
أحد
15°
الإثنين
15°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M