واتساب تضيف ميزة جديدة في WhatsApp Business

11 يناير 2022 17:42

هوية بريس – وكالات

يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp واحداً من أشهر خدمات المراسلة في العالم، حيث يستخدمه أكثر من مليار شخص بشكل منتظم.

تتطور المنصة أيضًا بسرعة حيث يتم اختبار الميزات الجديدة ونشرها باستمرار، وهذه المرة تطرح واتساب عوامل تصفية (فلترة) بحث جديدة في تطبيق واتساب للأعمال WhatsApp Business.

وكما هو معروف فإن WhatsApp Business هو تطبيق مراسلة بديل تم تطويره بواسطة واتساب WhatsApp، مخصّص للاستخدام من قبل الشركات والمؤسسات الأخرى للتواصل مع العملاء.

ويحتوي على بعض الوظائف الإضافية عن تطبيق واتساب WhatsApp الأساسي، مثل ملفات تعريف الأعمال، ورسائل الترحيب، ودعم رقم الهاتف الثابت.

والآن اكتشف موقع WABetaInfo الذي يتحرى الميزات الجديدة في واتساب قبل ظهورها الرسمي، إضافة جديدة إلى تطبيق WhatsApp Business على كل من أندرويد Android و iOS، وهي المزيد من عوامل تصفية البحث.

حيث يمكن حالياً تضييق نطاق نتائج البحث لتشمل الرسائل التي تحتوي على صور و / أو مقاطع فيديو و / أو روابط و / أو ملفات GIF و / أو ملفات صوتية و / أو مستندات، والآن هناك خيارات إضافية للتصفية.

هذه الخيارات هي تصفية الرسائل بناءً على ما إذا كان المستلم موجوداً في قائمة جهات الاتصال (Contacts) أم لا (Non- Contacts)، وما إذا كانت الرسالة لم يتم قراءتها (Unread).

كما هو الحال مع المرشحات (الفلاتر) الحالية، فإنه يمكنك استخدام أكثر من مرشح في نفس الوقت.

من غير الواضح متى أو ما إذا كانت هذه الوظيفة ستصل إلى تطبيق واتساب WhatsApp القياسي على Android و iOS.

ومع ذلك فقد تلقى التطبيق الأساسي العديد من التحسينات الأخرى في الأشهر الأخيرة مثل معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها، وغير ذلك.

ربما تكون هناك حاجة أقل لفلاتر البحث الجديدة في تطبيق WhatsApp العادي، باستثناء الأشخاص الذين يرسلون ويتلقون قدرًا كبيرًا من الرسائل.

ومع ذلك سيكون من الجيد رؤيتها على التطبيق الأساسي أيضاً.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
17°
الأربعاء
17°
الخميس
16°
الجمعة
19°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M