واتساب يقترب من طرح ميزة جديدة

02 أغسطس 2022 11:11
واتساب لن يعمل على هذه الأجهزة ابتداء من فبراير.. فهل جهازك بينها؟ وماذا تفعل؟

هوية بريس-متابعة

كشفت تقارير أن تطبيق واتساب يخطط حاليًا لإصدار ميزة جديدة تتيح لمشرفي المجموعات حذف أي رسالة للجميع، حيث سيتمكن مسؤولو المجموعة من إدارة مجموعات واتساب الخاصة بهم بشكل أفضل مع إضافة القدرة على إزالة الرسائل الجماعية للجميع.

ويمكن التأكد من إذا كانت هذه الميزة متاحة لك أم لا، فإذا قمت بحذف رسالة واردة ورأيت خيار حذف للجميع، فهذا يعني أن الميزة متاحة عندما تحذف رسالة لكل شخص أرسلها عضو آخر بالمجموعة، سيظهر اسمك دائمًا فى فقاعة الدردشة، لذلك سيعرف الجميع أنك حذفت هذه الرسالة.

ويعمل واتساب بإصدار إصلاح لزر المتابعة، يظهر هذا الزر مع أحدث إصدار تجريبي بشكل دائم فى محادثاتك بدون سبب واضح، هذا الزر الذى يظهر عادة عندما يذكرك شخص ما فى المجموعة، به عيب فى هذا الإصدار التجريبى، وقد اشتكى العديد من المستخدمين منه، لكن WhatsApp أصدر بالفعل تحديثًا لإصلاح الأخطاء لحل هذه المشكلة لجميع المستخدمين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قريبا.. واتساب يطرح ميزة جديدة لمشرفي المجموعات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M