وزارة الثقافة تمنع عرض “مذكرات مثلية”.. في حين تسمح بعرض ما هو أخطر: “مذكرات كافر مغربي”!! (صور)

04 يونيو 2022 15:57

هوية بريس – متابعة

في الوقت الذي منعت فيه وزارة الثقافة والشباب والتواصل عرض كتاب “مذكرات مثلية”، الذي يروج للشذوذ الجنسي، ها هي تسمح بعرض ما هو أخطر من الانحراف السلوكي وهو الانحراف الفكري التزندقي، إذ تم عرض كتاب “مذكرات كافر مغربي” بأحد مكتبات المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط في دورته 27.

الزائرون لأروقة المعرض تفاجأوا بوجود هذا الكتاب الذي يحكي عن مذكرات مغربي ارتد عن دينه واختار الإلحاد وإنكار وجود الخالق أو الإله بله الإيمان بالنبوة والرسالات، وهم الذين استقبلوا باستحسان مسارعة وزارة بنسعيد إلى منع عرض وإقامة حفل توقيع كتاب الشذوذ الجنسي “مذكرات مثلية”.

خصوصا وأن مؤلف كتاب “مذكرات كافر مغربي” المدعو هشام نوستيك الذي يعيش بالخارج، لطالما حرض المغاربة على الكفر والإلحاد ونشيط في محاولات زعزعة عقيدة المسلمين في بلاد أمير المؤمنين.

كما أنه دائم الاستهداف للوحدة الدينية للمغاربة، خصوصا ببرنامجه الحواري على قناته في يوتيوب من خلال استدعاء وجوه علمانية لا تخفي هجومها على الإسلام من قبيل أحمد عصيد، وغيره من ممسوخي الفكر، محاولا جمع شتات التائهين عن بوصلة الحق ويقين الإسلام، وبعض المتحورين.

نوستيك دائم الهجوم على دين المغاربة الإسلام، ولا يجيد سوى الاستهزاء بأحكامه وتشريعاته وعقائده، وهو ما يدفع للتساؤل: كيف يسمح بعرض كتابه في أكبر محفل للقراءة والكتاب في المغرب للترويج لإلحاده وحربه على الدين الإسلامي وثوابت ومقدسات المغرب؟!

يذكر أن مؤلف “مذكرات كافر مغربي” الذي اعتاد أن يتتبع القاذورات الفكرية والمسخ الفطري، سبق واستقبل مؤلفة كتاب “مذكرات مثلية” على قناته في يوتيوب، ترويجا لكتابها ودعما لها على انحرافها السلوكي، حيث صرحت في ذات اللقاء بأنها تؤدي دورها في نشر فكرها بين تلاميذها لقبول “الشذوذ الجنسي” (زعما المثلية) تحت إطار قبول الآخر والمختلف مذكرة بموقف حصل معها وتلاميذها ينحو منحى نجاحها في نشر فكرها المنحرف.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يجب تسمية الكتاب “مذكرات حمار ملحدي” فكلمة مغربي حاشاها أن تطلق على مثل هؤلاء الحثالة.فالمغاربة ملكا وشعبا مسلمون يعتزون باسلامهم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
25°
الجمعة
26°
السبت
25°
أحد
24°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M