آخر مستجدات محاكمة قاتلة الطالب أنور

24 أكتوبر 2023 18:59
تطورات جديدة في قضية مقتل الطالب أنور

هوية بريس – متابعات

أجّلت محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، صباح اليوم الثلاثاء، مناقشة ملف الطالب أنور، الذي قُتل قبل أشهر بشقة يكتريها بطنجة على يد فتاة، إلى غاية جلسة الـ 14 من شهر نونبر المقبل.



وقرر القاضي تأجيل مناقشة الملف إلى لغاية حضور شقيق الفتاة القاصر المتهمة الرئيسية، للاستماع إليه بخصوص الجريمة، وفقا لمطالب محامي الطالب الضحية، بعد أن غاب عن الأنظار منذ وقوع الجريمة، حيث أشارت معطيات إلى أنه كان يتواجد خارج المغرب.

وحضرت جلسة صباح اليوم الثلاثاء أسرة ومحامي الطالب الضحية، إلى جانب الطفلة القاصر المتهمة وخالها، واللذين يوجدان في حالة اعتقال، كما حضر أيضا مصرحون من أقارب المشتبه فيها.

وفي حال حضور شقيق المتهمة المعني للجلسة المقبلة، ينتظر أن تنطلق فصول هذه المحاكمة التي تأجلت لشهور عديدة، أي منذ عام تقريبا.

جدير بالذكر أن الفتاة القاصر تتابع في الجريمة، التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، والتي ارتُكِبت بإحدى المجمعات السكنية بحي مسنانة بمدينة طنجة، بتهمة «القتل العمد» وبجناية «السرقة»، فيما يُتابَع أحد أقاربها بتهمة «إخفاء شيء متحصل عليه من جناية».

وتعود فصول الجريمة، التي هزت مدينة طنجة، إلى يوم السبت 5 نونبر 2022، حينما عاينت مصالح الأمن بطنجة جثة الهالك التي عُثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بحي مسنانة بطنجة، وتَحمِل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M