ارتفاع كبير جدا لأسعار الأجهزة المنزلية.. ومهنيون يكشفون عن الأسباب

20 سبتمبر 2021 11:47

هوية بريس – متابعات

شهدت أسعار الأجهزة المنزلية الكهربائية ارتفاعا كبيرا بنسبة 60 في المائة منذ حوالي سنة بالأسواق المغربية، في الوقت الذي يتوقع فيه المهنيون زيادة جديدة خلال الفترة المقبلة.



قفزت أسعار الأجهزة الكهربائية المنزلية، مثل الثلاجات والأفران، بشكل كبير خلال الشهور الماضية، حيث يرجع تجار گراج علال، أشهر أسواق العاصمة الاقتصادية، ذلك إلى زيادة تكلفة الشحن وارتفاع أسعار المواد الأولية على الصعيد العالمي، والتي تدخل في صناعة العديد من هذه الأجهزة.

هذا ما أكده كل من الطيب فوزي، نائب رئيس اتحاد التجار والمستوردين بكراج علال بالدار البيضاء، وكذا عزيز بونو، رئيس جمعية اتحاد تجار ومهني درب عمر بالدار البيضاء، لموقع “SNRTnews”، حيث أجمعا على أن أسعار الشحن قفزت منذ بداية أزمة فيروس كورونا، إلا أنها منذ الشهور الماضية سجلت صعودا كبيرا وصل لمستويات قياسية، مسببا أزمة في مجال البيع والشراء.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اخي الفاضل صاحب المقال
    الاسعار لم ترتفع بدرهم واحد . نفس الاسعار منذ سنتين هي الان . انت عملت مقارنة في كراج علال يعني كزاويبن كيشربو كلهم من كراج خطأ . انا بائع ف متجر كبير ف كازا وكنبيع كل شي الأجهزة الكهربائية ونعمل شهريا مراقبة باسعار ف كل متاجر منافسة الكبرى بدون ذكر اسماء .
    الموضوع ديالك خلط ومكينش ارتفاع اسعار نتيجه الشحن. كنت باغي نعطيكم شي ذليل . المواطن. اليوم كيدور وكيعرف التمن قبل ما يشري حيت ف كازا المنافسة كبرات ومبقاش كراج علال هو الاول

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M