اعتقال مبديع.. “وهبي” يورط برلمانيي البام

26 أبريل 2023 18:20

هوية بريس – متابعات

رغم الإشادة التي عبر عنها عبد اللطيف وهبي بصفته الوزارية في الاجتماع الأخير الذي ترأسه محمد مبديع بمجلس النواب بعد انتخابه، رفض الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة التعليق على اعتقال مبديع رئيس لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب.

وفي ذات السياق، رفض وهبي التعليق، على الضغوط التي قام بها ضد أعضاء فريقه بمجلس النواب، من أجل التصويت الجماعي لصالح محمد مبديع للحصول على منصب رئيس لجنة العدل والتشريع.

حيث حصل مبديع على دعم جميع برلمانيي البام في جلسة الانتخاب رغم تحفظ غالبيتهم، وفق ما أورده برلماني من البام الذي أكد أن المسؤولية في دعم مشتبه به تقع على عاتق عبد اللطيف وهبي.

ويسائل الدعم الكبير لبرلمانيي البام لمبديع الأمين العام للحزب وهبي، من أجل الفوز باللجنة الدائمة بمجلس النواب، التي ستناقش وتصوت على مشاريع القوانين المتعلقة بالقانون الجنائي والإثراء غير المشروع رغم معرفته بمتابعة وهبي بملفات ثقيلة لم يحسم فيها القضاء بعد.

ويشعر غالبية البرلمانيين بالحرج سواء في المعارضة أو الأغلبية الحكومية بعد توقيف محمد مبديع، وسط ترقب في تفعيل العديد من المتابعات في حق مجموعة من البرلمانيين والمنتخبين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M