الأزمي: هناك مخطط لإفشال دولنا وجعلها خاضعة للكيان الصهيوني

07 أكتوبر 2024 21:18

هوية بريس- متابعة

صرخ إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في تصريح لموقع حزبه، بأن “المسيرة الوطنية المنظمة يوم أمس الأحد بالرباط، بمناسبة ذكرى عملية طوفان الأقصى المباركة، هي مناسبة للتعبير عن التضامن مع المقاومة الفلسطينية واللبنانية، ولمباركة هذا الصمود الأسطوري الذي أبانت عنه في وجه أنجس وأخبث جيش عرفته البشرية”.

وتابع الأزمي: “هي مناسبة لننبه أنظمتنا ودولنا العربية والإسلامية أن الأمر لم يبدأ ولن يقف عند فلسطين ولبنان، بل هناك مسعى لإفشال دولنا، بل وجعلها خاضعة وخانعة لأخبث كيان”.

وزاد في تصريح مصور: “علينا أن ننتبه إلى أن هذا الكيان عينه على العالم، وقد رأينا النتنياهو يقف من منصة الأمم المتحدة وهو الوهِن والضعيف والخائف للقول بأنه يمكن أن يصل إلى أي نقطة في العالم”.

وتابع: “يجب أن ننتبه كذلك إلى أنه لا يمكن أن نواجه الكيان بمعرفة مقاصده وحالته النفسية، بل لابد من العمل والفعل، مشددا أن الأمة تملك من المقدرات ما من شأنها أن تردع الكيان وداعميه”.

إلى أن قال: “على أمتنا أن تتجاوز الخلافات الصغيرة، والخلافات المذهبية، وأن تتوحد لكي تكون لها كلمتها في العالم، وأن لا ننسى أننا نمثل أمة الإسلام، خير أمة أخرجت للناس، بالحق والمعروف والإنصاف والعدل”.

ثم قال الأزمي إن المسيرة “تأتي ونحن على يقين بالنصر، رغم ترديد خصومٍ من داخل الوطن وخارجه بأن دماء الشهداء ستذهب هدرا، هذا ليس صحيحا، نحن على يقين بوعد الله، وأن النصر دائما إلى جانب الحق، وفلسطين والقدس حق وسيرجع إلى أصحابه وأهله”، مؤكدا: “نقف اليوم أيضا ونتألم على هذا العدد الهائل من الشهداء، من نساء وأطفال وشيوخ وشباب، غير أن يقيننا ثابت بأن الفرج قريب والنصر آت من عند الله لا محالة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M