السلطات تداهم محلات تحتفظ بمواد غذائية مغشوشة بالعيون

24 نوفمبر 2023 20:56

هوية بريس-متابعات

تواصل مصالح جماعة العيون بمؤازرة السلطات المحلية، المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “ONSSA” وبمعية رجالات الامن الوطني والقوات المساعدة، عمليات مداهمة محلات بيع زيت الزيتون ومخلل الخضراوات والحوامض في إطار الحملات المستمرة التي باشرتها المصالح المعنية لمكافحة هذه المنتوجات المغشوشة والفاسدة وضمان سلامة المنتجات الغذائية المتداولة في الأسواق.
وقد نفذت المصالح المختصة عملية مداهمة لمحل بيع مخلل الخضروات على مستوى حي التعاون “دير ادك” التابع لنفوذ الملحقة الادارية 10، اسفرت عن حجز وإتلاف كميات كبيرة من المنتجات، حيث بلغت الكميات المصادرة 32 كلغ من الخضر المخللة غير قابلة للإستهلاك.

وأكدت اللجنة أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزام المصالح المختصة والمساهمة في الحملة بضمان سلامة المستهلك ومحاربة المنتوجات المغشوشة، كما تعكس التعاون الفعّال بين مختلف الجهات المعنية للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.
وفي هذا السياق، تدعوا رئاسة مجلس جماعة العيون، جميع المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي نشاط غير قانوني يتعلق بجودة المنتجات الغذائية، ومواصلة الجهود التي تقوم بها المصالح المعنية لضمان سلامة وصحة المواطنين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M