العثماني يكشف عن حياته الخاصة بعد رئاسة الحكومة والشرط الوحيد لعودة العدالة والتنمية للواجهة

31 ديسمبر 2021 09:11

هوية بريس – متابعات

من المفهوم أن يأخذ العثماني في الوقت الراهن مسافة من السياسة بعد المرحلة التي وصفها بالصعبة، إلا أنه لا يمكن تصور رئيس الحكومة السابق معتزلا أو بعيدا عن السياسة التي أضحت جزء من حياته وتاريخه.

فالرجل الذي حقق كل شيء، بعد تولي رئاسة الحكومة كأعلى منصب يحلم به كل سیاسي بالبلاد، لا يظهر أنه سيطلق السياسية التي عدها في حديثه مع “الأيام ” من المجالات التي لا تعرف التقاعد أيضا، وذلك في رسالة إلى حزبه بأنه قادر على المواصلة والعطاء.

وجوابا على سؤال بخصوص نشاطه في الحزبي قال العثماني “أنا أترأس الآن مؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب، التي فوض لي الأخ الأمين العام تدبير شؤونها ونشتغل على إعداد برنامجها السنوي” . وأضاف “كما سبق وقلت للإخوان في الأمانة العامة الجديدة والمؤتمر الاستثنائي، أنا تحت تصرف الحزب لخدمة الأهداف التي جئنا من أجلها وهي رفعة الوطن وفق ثوابت البلاد”.

ولم يقف العثماني عند هذا الحد، بل ذهب إلى التعبير عن ثقته في قدرة الحزب على العودة من جديد، وذلك بشرط واحد حدده في “محاربة اليأس داخل صفوف أعضاء الحزب لأنه عدو للإنسان، وعلينا أن نتحلى بالإيجابية والأمل لننفع بلادنا وأمتنا”.

تجدر الإشارة إلى أن العثماني حافظ برنامجه اليومي بعد رئاسة الحكومة والمتمثل في الورد اليومي من القرآن الكريم ورياضة المشي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الشرط الوحيد الذي يمكنكم من العودة الى الساحة السياسية هو ان تعملوا الآن وليس بعد على فضح المفسدين في كل الساحات باعتبار انكم عرفتموهم وخبرتموهم ومتابعتهم قضائيا ثم تقديم اعتذار لكافة الشعب المغربي على المآسي التي سببتموها لهم

    2
    3
  2. من خلال منبر هوية بريس المحترمة والمقتدرة نقول لسعد اننا نحبك في الله بغض النظر عن اتفاقنا أو اختلافنا في تدبيركم للشأن العام ولكن نحبك انت واخوتك لأنكم حافظتم على المال العام ولم تنهبوا ولم تستغلوا مناصبكم لااغراضكم الشخصية واقول لااخي حسن سوف ترى المآسي الحقيقية والمعاناة الصعبة مع حكومة أبناء الاعيان واحزاب دبرت الشأن العام لسنوات وما مآسينا الا نتائج لسياستها الخرقاء التي مارستها منذ الاستقلال اقول لاخي حسن واظنك موظفا لذلك انت ناقم بسبب إجراءات التقاعد وهذا موضوع اخر اقول لك لن تستطيع أنت ولاغيرك الذين اشبعوا بنكيران والأماني سبأ وشتما أن تتعاملوا بنفس الاسلوب مع الملياردير والايام بيننا اسي حسن.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M