بالفيديو والصور.. رجال حموشي يكرمون “حافظات القرآن الكريم”

18 مايو 2024 20:07

هوية بريس – متابعة

انتشرت اليوم بشكل كبير صور وفيديوهات التكريم الذي حظيت به طالبات “دار الفقيهة تمسولت”، من طرف رجال حموشي بفضاء الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني المنظمة بأكادير.

وحضرت أكثر من 200 طالبة رفقة مسؤوليهم لزيارة المعرض، وقاموا بجولة داخله مع ترداد أناشيد، وهن يحملن الأعلام وصور عاهل البلاد الملك محمد السادس.

من جهتهم قام رجال الأمن بتخصيص استقبال رسمي لمجموعة منهن، من خلال جولة في الساحة المقابلة للمعرض، وهن محاطات بفرقة الدراجين كما يتم استقبال الشخصيات المهمة وبوتوكول المواكب الملكية.

هذا وقد أشاد عدد كبير من المغاربة باحتفاء رجال حموشي بحافظات القرآن الكريم، وكتب أحدهم: “الأمن الروحي في ضيافة الأمن الوطني”.

كما اعتبروه ردا واضحا على من يستهدفون ثوابت ومقومات الدولة المغربية القائمة على الشرعية الدينية.

هذا وقد قامت الصفحة الرسمية للمديرية العامة للأمن الوطني على فيسبوك بنشر صور زيارة الطالبات:

يذكر أن مدرسة تمسولت العتيقة بتارودانت، والتي تنتمي إليها الطالبات، كانت قد نظمت قبل أسبوعين حفل تخرج للحفظة، شارك فيه مئات الطلبة والطالبات، وحضره بشكل رسمي وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، ووالي الجهة سعيد أمزازي، وغيرهما من المسؤولين، وعرف الحفل انتشارا كبيرا على وسائل الإعلام ووسائط التواصل الاجتماعي.

كما تجدر الإشارة إلى أن القراء المغاربة يسجلون دوما حضورهم القوي والبارز في كل التظاهرات القرآنية ويحرزون المراتب الأولى في كل المسابقات الإقليمية والدولية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M