بشرى سارة للراغبين في حجز مواعيد “الفيزا” بالمغرب

10 سبتمبر 2024 19:26

هوية بريس – متابعات

علنت شركة BLS International، المختصة في تقديم الخدمات القنصلية ومعالجة التأشيرات، عن تطبيق إجراءات شاملة لمعالجة التحديات التي يواجهها المغاربة في حجز مواعيد التأشيرات الإسبانية، مؤكدة التزامها بتقديم نظام حجز عادل وشفاف وفعال.



وشهدت الفترة الأخيرة زيادة في الطلب على مواعيد التأشيرات الإسبانية من قبل المغاربة، إلى جانب تقارير إعلامية عن صعوبة الحصول على هذه المواعيد.

وأشارت التقارير إلى “انتشار شبكات وساطة تستحوذ على مواعيد الحجز وتعيد بيعها بأسعار مرتفعة؛ وهو ما تسبب في إحباط واسع النطاق بين المتقدمين، لا سيما أولئك الذين يسعون إلى جمع شمل أسرهم أو الحصول على فرص تعليمية في إسبانيا”.

ونقل موقع “هسبريس” الإلكتروني عن متحدث باسم BLS International قوله بأن ” الصعوبات التي واجهها المواطنون المغاربة في الحصول على مواعيد التأشيرات تدعو إلى اتخاذ إجراءات فورية. لذلك، قمنا بتعزيز تدابير الأمان، وتحسين جدولة المواعيد، وتبسيط الإجراءات لضمان نظام حجز عادل وفعال”.

وفي هذا الصدد، أبرز المصدر ذاته: “نعمل، بالتعاون الوثيق مع السلطات الإسبانية، من أجل توفير فرص متساوية لكل مواطن مغربي يسعى إلى جمع شمل أسرته أو متابعة تعليمه أو السفر.”

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. الذي يجيب القيام به في هاذا الاجراء لسد كل الثغرات على السماصرة هو تفعيل النضام الالكروني لمراقبة الجهاز المستعمل وعدد طلبات الموجهة منه .

  2. الذي يجيب القيام به في هاذا الاجراء لسد كل الثغرات على السماصرة هو تفعيل النضام الالكروني لمراقبة الجهاز المستعمل وعدد طلبات الموجهة منه .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M