بشكل فج ووقح.. “إسرائيل” تستفز المغاربة من جديد (صورة)

30 مايو 2024 21:33

هوية بريس – متابعات

بطريقة فجة ووقحة، عاد رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، لاستفزاز مشاعر المغاربة من جديد، حيث ظهر وفي يده خريطة مبتورة للمغرب دون الصحراء خلال حديثه عن الوضع بمنطقة الشرق الأوسط والحرب بغزة.



وظهر رئيس وزراء الكيان الغاصب – الذي أضحى محط انتقاد داخلي وخارجي – مساء اليوم الخميس، في حوار مع قناة “ال سي إي” الفرنسية وملامح الحزن والغضب تعتري محياه، وفي يده خريطة تتضمن الأقاليم الجنوبية مبتورة من خريطة المملكة.

هذا، وقد أثار “الاستفزاز الصهيوني الوقح” سخط وتذمر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين لم يترددوا في التعبير عن شجبهم وتنديدهم بهذه الممارسات الصهيونية المريبة، مؤكدين أن المغرب ” لم يكن يوما في حاجة لاعتراف “كيان غاصب” بمغربية الصحراء”.

جدير بالذكر أن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كان قد طالب بإصدار أوامر اعتقال ضد كل من رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، ووزير دفاعه، يوآف غالانت، بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في العدوان الهمجي المتواصل ضد قطاع غزة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أين هم المهرولون؟ المراهنون عن كيان مغتصب لا يعترف باحد حتى الامم المتحدة التي أعطته يوما ما شرعية وجوده لم يعترف بها.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M