بنعلي و”قبلة الأسترالي”.. زعيم سياسي يدخل على الخط ويدق ناقوس الخطر!

30 مايو 2024 22:44

هوية بريس – متابعات

دخل إسحاق شارية، الأمين العام للحزب المغربي الحر، على خط قضية الوزيرة بنعلي و”قبلة الأسترالي” التي شغلت الرأي العام الوطني في الأيام الأخيرة.



وطالب شارية، في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة فيسبوك، الوزيرة ليلى بنعلي بمصارحة المغاربة بكل الحقيقة وعدم الغموض في قيضة “المياياردير الأسترالي”، حتى لا تتلطخ صورة وزراء صاحب الجلالة وفسح المجال أمام الكثير من التأويلات.

وكشف إسحاق شارية، موقفه من الصورة المنسوبة للوزيرة المغربية ليلى بنعلي مع مستثمر ورجل أعمال أسترالي مشهور التي هزت لها الرأي العام الوطني،قائلا ” إن الأمر خطير، ويحتاج لتفسير واضح”.

وتحدث إسحاق شارية بأن ” المواطن المغربي عندما يرى صورة الوزيرة فإن أول ما يتبادر اإى ذهنه هو الإستنكار والشجب لفرضية أن ترتمي مسؤولات الحكومة المغربية في علاقات غير شرعية مع أجانب”.

ولفت شارية إلى أن ” الموضوع وإن صح فهو في غاية الخطورة لما فيه من ضرب لقيم المغاربة وأخلاقهم وهويتهم بالإضافة إلى ما يحمله من خطر كبير على مصالح المغرب وسيادته التي يمكن أن تهان بفعل صبياني وطائش”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. واي غرابة في الامر؟ حكومة تسارع الزمن لتغيير قيم المغاربة وضرب الأسرة والمعتقدات والعبث بكل شئ. حكومة ليبرالية اكثر من الغرب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M