زلزال يضرب حزب أخنوش بجهة فاس مكناس

10 مايو 2021 15:23

هوية بريس-متابعة

ظهرت الصراعات العلنية والسرية بين المنسق الجهوي الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس مكناس وبين مجموعة من المنسقين الإقليميين لحزب الحمامة بالجهة، كان آخرها تدخل المنسق الجهوي في اختصاصات المنسق الإقليمي لذات الحزب بإقليم الحاجب.

وأضاف مصدر مطلعة، أنه وفي سابقة من نوعها  يتدخل المنسق الجهوي للحزب بالجهة  في الإختصاصات التنظيمية للمنسق الإقليمي لحزب الحمامة بالحاجب، حيث راسل هذا الأخير حسب ذات المصدر  عامل إقليم الحاجب من أجل التعرض على تأسيس الكتابة المحلية للحزب بسبع عيون. مما يطرح أكثر من علامة إستفهام ..؟

وأكد المصدرذاته، أن الإحتقان التنظيمي يمس أكثر من إقليم بالجهة، والمنسق الجهوي في قفص الإتهام، حيث هناك بوادر  انتفاضة حسب ذات المصدر  ضد مخططات المنسق الجهوي والذي ربما أنه ليست له دراية بالسياسة وبالتنظيمات لاسيما أن الحزب يتوفر على منسقين إقليميبن في المستوى بجهة فاس مكناس ولهم وزن كبير .

منخرط بالحزب فضل عدم ذكر إسمه قال، أن حزب الحمامة يعرف إحتقانا منذ تولي المنسق الجهوي مسؤولية تسييره بالجهة، وقد يؤدي ذلك بالعديد من القياديين الإقليميين في حزب الحمامة إلى العصيان والتمرد وربما النزوح الجماعي نحو أحزاب أخرى قبل موعد الانتخابات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M