تهم ثقيلة لشبكة الابتزاز الجنسي

24 سبتمبر 2023 12:55

هوية بريس – متابعات

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بورزازات أحكامها في قضية الابتزاز الجنسي، حيث تم تفكيك شبكة مكونة من خمسة أشخاص، بينهم امرأتان، في وسط مدينة ورزازات.

وقضت المحكمة بالحكم على المتهمة “ن.و” بالسجن لمدة ثمانية أشهر مع النفاذ، وتغريمها مبلغ 5000 درهم، بينما تم الحكم على المتهمين الأربعة الآخرين بالسجن لمدة 10 سنوات لكل منهم، مع تحميل جميع المتهمين المسؤولية المشتركة في هذه الجريمة.

وتمكنت السلطات القضائية للدرك الملكي في ورزازات من تفكيك شبكة إجرامية مكونة من خمسة أشخاص متورطين في الابتزاز الجنسي، حيث قاموا بالاستدراج في أحد صالونات التدليك، وذلك بناءً على تعليمات من الوكيل العام للملك بعد تقديم شكوى من قبل أحد الأشخاص.

تم متابعة المتهمين الخمسة بتهم إعداد وكر للدعارة، والسرقة المشتركة المرتبطة بالتعدد والعنف والتهديد واستخدام السلاح أثناء التنفيذ، والتقاط وتسجيل فيديو للضحية بدون موافقته.

هذا وقد كشف مصدر جد مطلع أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات أعطى تعليمات صارمة لوكلاء الملك لدى الدائرة الاستئنافية نفسها، والضابطة القضائية للدرك الملكي والأمن الوطني، من أجل تشديد المراقبة وعدم التساهل في مثل هذه الجرائم، والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M