جنود إسرائيل في قلب فضيحة مخزية.. و”القسام” تكشف ما جرى!

22 أكتوبر 2023 20:07
الصهاينة يعلنون عن شروطهم لإلغاء العملية البرية في غزة

هوية بريس – وكالات

أفادت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، بأن جنود قوة صهيونية وقعت في كمين بخانيونس فغادروا آلياتهم وفروا شرق السياج مشيا على الأقدام.



وأضافت الكتائب في بيان مقتضب، مساء الأحد، أن الجيش الصهيوني اعترف بوقوع إصابات في صفوف جنوده بعد وقوع قوة مدرعة في كمين لـ”كتائب القسام” شرق خانيونس.

وأعلنت “كتائب القسام” عن وقوع اشتباك مسلح مع قوات صهيونية توغلت إلى أطراف جنوب قطاع غزة، مشيرة إلى أن عناصرها دمروا جرافتين ودبابة وأجبروا القوة على الانسحاب.

وأكدت في البيان أن عناصر الكتائب عادت إلى قواعدها بسلام.

واعترفت وسائل إعلام صهيونية بوقوع 4 إصابات في جيش الاحتلال الغاصب في الاشتباك المسلح قرب كيبوتس كيسوفيم شرق خانيونس.

هذا، وأعلن الجيش الصهيوني عزمه على تكثيف ضرباته ضد غزة استعدادا للمرحلة المقبلة من هجومه على القطاع الذي تتولى إدارته حركة حماس، قال المتحدث باسم الجيش الصهيوني الجنرال دانييل هاغاري ” علينا أن ندخل المرحلة التالية من الحرب في أفضل ظروف ممكنة وسنكثف الضربات ونقلل حجم الخطر”.

وتتواصل الحرب على غزة في يومها الـ16 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”، ومعها يتزايد عدد الضحايا والمصابين ويتفاقم الوضع الإنساني في القطاع، وما يزال القطاع يتعرض لقصف صهيوني غاشم لم يسلم منه شجر ولا بشر ولا حجر.

وبلغت حصيلة ضحايا القصف الصهيوني الهمجي على غزة 4651 شهيدا منهم 1873 طفلا، و1023 سيدة، و187 مسنا، إضافة إلى إصابة 14245 بجراح مختلفة، ناهيك عن الدمار الهائل بالمناطق السكانية والبنية التحتية وحالة النزوح الجماعية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M