حزب الاستقلال يقرر إحداث لجنة الأخلاقيات والسلوك

22 أكتوبر 2024 12:05

هوية بريس-متابعات

عقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال برئاسة الأخ الأمين العام الأستاذ نزار بركة اجتماعا لها مساء يوم الاثنين 21 أكتوبر 2024، بالمركز العام للحزب، ناقشت فيه التطورات الأخيرة المرتبطة بقضية وحدتنا الترابية، والمستجدات المرتبطة بالوضع السياسي ببلادنا، كما استعرضت خلاله أهم مضامين مشروع القانون المالي، والتنسيق بين مكونات الأغلبية، بالإضافة إلى قضايا تنظيمية.
وعبر أعضاء اللجنة التنفيذية خلال هذا الاجتماع عن التعبئة الجماعية وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله واستنفار جميع الوسائل والإمكانات الحزبية من أجل مواصلة الدفاع عن الوحدة الترابية والوطنية لبلادنا، والتصدي لكل المناورات التي يقوم بها خصوم وحدتنا الترابية.
كما عبرت اللجنة التنفيذية عن جاهزية الحزب لمواصلة إنجاح العمل الحكومي ومختلف الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تعرفها بلادنا من أجل تقوية دعائم اقتصاد وطني قوي وقادر على الصمود ومواجهة المخاطر، وتوطيد ركائز الدولة الاجتماعية، وترسيخ العدالة المجالية والنهوض بالتشغيل ودعم القدرة الشرائية للمواطنات والمواطنين وصون كرامتهم.
وعلى المستوى التنظيمي، ووفقا لمقتضيات الفصل 21 من النظام الأساسي للحزب الذي صادق عليه المؤتمر 18 للحزب، فقد تقرر إحداث لجنة للأخلاقيات والسلوك، تضم عددا من رموز الحزب المشهود لهم بالكفاءة والأخلاق والمروءة وتشبثهم بالمبادئ الوطنية والقيم الاستقلالية.
وتضم اللجنة التي يرأسها الأخ الدكتور عبد الواحد الفاسي، كلا من الأخ محمد سعد العلمي، والأخ شيبة ماء العينين، والأخ محمد الموساوي السوسي، والأخت لطيفة بناني سميرس، والأخ محمد الحبيب الخراز، والأخ فيصل لحلو.
كما تقرر عقد اجتماعات المؤتمرات الإقليمية للحزب تحت إشراف أعضاء اللجنة التنفيذية، وذلك في الأيام المقبلة وفق أجندة سيتم الإعلان عنها لاحقا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M