ويحمان يوجه رسالة لحكيم زياش

22 سبتمبر 2024 16:33

هوية برس – متابعات

وجه رئيس المرصد المغربي لمناهضة المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أحمد ويحمان، رسالة للعاب الدولي المغربي حكيم زياش.

وتحت عنوان “بارك الله فيك أخانا العزيز زياش!” كتب ويحمان:

“في سياق الإجرام الصهيوني وجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي وجرائم الحرب وجرائم ضد الإنسانية وجرائم الفصل العنصري في حق الشعب الفلسطيني وجماهير عدد من الشعوب العربية المجاورة وحتى البعيدة، صرخ لاعب كرة القدم اللامع حكيم زياش صرخة عز وكرامة في وجه كل هذا الإجرام ومسانديه فأدان المجرمين والمتواطئين معه دون مواربة تحية عالية لهذا البطل المحترم الذي يمثل عن حق، معدن الشعب المغربي الأصيل الذي لا يمكن أن يسكت عن كل هذا الكم من الخزي الذي أدخلنا فيه تيار الآيباك وكلنا إسرائيل” الذي داس على كل ما هو نبيل في بلادنا بارك الله فيك أخانا العزيز زياش !”.

هذا وقد انتقد حكيم زياش صمت الحكومة المغربية إزاء الأحداث الجارية في فلسطين.

وكتب عميد المنتخب الوطني عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام: “منشوري الأخير كان موجها أيضا لحكومة بلدنا وكل الدول الأخرى التي تدعم ذلك. عار عليكم. كفى”.

وأضاف زياش مخاطبا متابعيه: “لإخوتي وأخواتي في المغرب وفي جميع أنحاء العالم: ارفعوا أصواتكم بقدر ما نستطيع. أنا معكم جميعاً. فلسطين حرة”.

وكان اللاعب الدولي المغربي قد نشر في وقت سابق من يوم الجمعة تعليقا حادا قال فيه: “دعونا نوضح شيئاً واحداً… اللعنة على إسرائيل، وعلى كل دولة أخرى تدعم هذا النوع من السلوك. الحرية لفلسطين”.

ولحود الساعة فقد بلغ عدد شهداء الإبادة الصهيونية بقطع غزة 41391 شهيدا ضمهم 16.673 طفل و11269 امرأة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M