سقوط إمبراطور سيتي كلوب والتهم ثقيلة

16 أكتوبر 2024 11:02

هوية بريس – متابعة

سقوط إمبراطور سيتي كلوب والتهم ثقيلة

شهدت قضية رجل الأعمال الملياردير جوناثان هاروش تطورًا جديدًا بعد أن قرر قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء وضعه قيد الحبس الاحتياطي في سجن عين السبع. هاروش، الذي يمتلك سلسلة نوادي “سيتي كلوب”، تم التحقيق معه لساعات طويلة بسبب اتهامات تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال نساء في ظروف هشّة للتحريض على الفساد، بالإضافة إلى حيازة مواد مخدرة، وبالتحديد الكوكايين.

تفاصيل الاعتقال

ألقي القبض على هاروش يوم السبت الماضي داخل فندق في الدار البيضاء، حيث كان برفقة فتاتين، وتم العثور بحوزته على 2.5 غرام من الكوكايين. وقد أثار هذا الاعتقال ضجة كبيرة، خصوصاً بعدما أُفرج عن الفتاتين واعتُبرتا ضحيتين للاستغلال من قِبل هاروش.

التهم الموجهة

هاروش يواجه تهماً خطيرة تشمل الاتجار بالبشر واستغلال النساء وحيازة المخدرات، في حين أسقطت المحكمة تهمة إصدار شيكات بدون رصيد بعد تسوية قانونية مع أصحابها.

تطورات القضية

التحقيقات الأولية مع هاروش انطلقت بناءً على مذكرة بحث تتعلق بإصدار شيكات بدون رصيد بقيمة كبيرة، لكن خلال توقيفه ظهرت اتهامات إضافية تتعلق بانتهاكات لحقوق العاملين لديه واعتداءات جنسية. وتسببت هذه التهم في إثارة الرأي العام بعدما تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة.

المسار القضائي

من المتوقع أن يبدأ قاضي التحقيق في الاستجواب التفصيلي لهاروش خلال الأسابيع القادمة لكشف المزيد من التفاصيل حول الاتهامات الموجهة إليه، بما في ذلك حيازة المخدرات والتحريض على الفساد. كما سيتم الاستماع إلى شهادات الضحايا المحتملين وتحديد ما إذا كان هناك ضحايا آخرون.

ردود الأفعال

تداعيات هذه القضية أثرت بشكل سلبي على سمعة جوناثان هاروش، المعروف بنجاحه في مجال اللياقة البدنية. كما فتحت المجال أمام نقاشات حول استغلال النفوذ وتأثير هذه الفضائح على رجال الأعمال في المغرب.

اقرأ أيضا:

أمطار ورياح قوية ببعض المناطق

بلاغ جديد من الصندوق المغربي للتقاعد

تغيرات غير متوقعة في أحوال طقس المملكة في عز الصيف

تحذير وتنبيه لأصحاب هذه الحسابات البنكية (وثيقة)

الملك محمد السادس يعقد مجلسا وزاريا بأجندات حاسمة

القضاء يصدم مجموعة من “المخازنية” ضمنهم عقيدان

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

مواقع مشبوهة تهاجم المغاربة الذين يسترون أنفسهم في الشواطئ

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M