“شطائر فاسدة” ترسل 17 طفلا للمستعجلات.. آخر المستجدات

17 أغسطس 2024 19:38

هوية بريس – متابعات

أُصيب 17 طفلاً بتسمم حاد في مخيم شاطئي بجماعة أزلا، الواقعة على بعد 16 كيلومترًا من مدينة تطوان، وتم نقلهم اليوم السبت بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لمصالح الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات في المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان.



وأفادت مصادر خاصة أن الأطفال كانوا يقضون عطلتهم في المخيم، وتعرضوا للتسمم بعد تناولهم شطائر من محل للوجبات السريعة في أزلا، مما أدى إلى إصابة بعضهم بحالة عياء وإغماء نتيجة تسمم على مستوى المعدة والأمعاء.

وذكرت المصادر أن مسؤولي المخيم استدعوا السلطات المحلية التي قامت بالتنسيق مع مصالح الوقاية المدنية لنقل الأطفال إلى المستشفى، حيث كانت الطواقم الطبية والتمريضية بانتظارهم.

وأظهرت التحليلات الأولية أن الشطائر التي تناولها الأطفال كانت قديمة ولا تطابق معايير الجودة والسلامة، مما تسبب لهم في مغص شديد وقيء.

وأكدت مصادر طبية أن حالة جميع الأطفال لا تدعو للقلق، حيث تلقوا الإسعافات اللازمة وغادروا المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية.

وعلى إثر الحادثة، قامت سلطات أزلا باتخاذ إجراءات صارمة بحق محل الوجبات السريعة، وفتحت بالتعاون مع عناصر الدرك الملكي تحقيقًا عاجلًا لمعرفة ملابسات الحادثة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M