صادم.. امرأة تعرض عضوا من جسدها للبيع مقابل شقة!

15 أكتوبر 2024 20:56

هوية بريس – متابعات

دفع الفقر والهشاشة امرأة بابن سليمان، إلى نشر فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “تيك توك”، ليلة الإثنين، تعلن فيه عن رغبتها في بيع إحدى كليتيها لاقتناء شقة لها ولأبنائها بعد أن عانت الأمرين، بسبب الفقر والعيش في “براكة”.



وحسب ما أوردته جريدة “الصباح” في عددها ليوم غد الأربعاء، فإن الفيديو أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما عندما أظهرت فيه المرأة إصرارا كبيرا على قرارها، تخللته لحظات تتوسل فيها للمسؤولين والأثرياء والمحسنين باقتناء إحدى كليتيها مقابل مبلغ مالي للحصول على الشقة.

كما اقترحت المعنية، حسب اليومية ذاتها، أن يتولى شخص ما شراء الشقة وتسليمها لها مقايضة لكليتها، قبل أن تشرع في ترديد عبارات تقسم فيها بالله للتأكيد أن عرضها جدي وليس من باب الهزل، وأنهت هذا التفاعل بعرض رقم هاتفها المحمول بالكامل، لفسح المجال لكل من رغب في إحدى كليتيها.

وبررت صاحبة الفيديو عرض إحدى كليتيها للبيع بمعاناتها من جراء ظروف اجتماعية صعبة، بحكم أنها مطلقة وأم لأبناء، وتعيش ظروفا مزرية، إذ تقطن رفقة أولادها في “براكة” لا تتوفر فيها أبسط شروط السكن، مشددة على أنها صارت عاجزة عن الإنفاق عليهم والاستجابة لجميع متطلباتهم اليومية، ولهذا وجدت نفسها في النهاية أمام خيار وحيد، وهو بيع إحدى كليتيها لاقتناء شقة، حيث ستضمن العيش الكريم لها ولأبنائها.

وقدمت المتحدثة نفسها، من خلال الفيديو تأكيدات وضمانات لإغراء كل من عاين الفيديو على اقتناء كليتها، من قبيل أنها لا تعاني أي مرض وأن كليتيها في حالة جيدة، مشددة على أن عرضها جدي في رسالة إلى أنها قررت التضحية في سبيل أبنائها، قبل أن تستعطف الجهة التي يعنيها الأمر، في إشارة إلى المسؤولين والأثرياء، وحتى المحسنين للتفاعل بشكل جدي مع طلبها مع ترديد قسمها في عدة مناسبات على أنها مصرة على طلبها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M