عقب تهديده بالتصفية.. الشرطة القضائية تستمع لعزيز هناوي

03 سبتمبر 2024 17:14

هوية بريس – متابعات

من خلال بلاغ صد كشف المرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن الشرطة القضائية في سلا الجديدة استمعت للأستاذ عزيز هناوي الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع صباح اليوم الثلاثاء 03 شتنبر 2024 بعد توصله باستدعاء خطي.

وأضاف المرصد “تم الاستماع للأخ هناوي في محضر رسمي بعد تفعيل شكايته الرسمية على منصة e-balagh التابعة للأمن الوطني بشأن تعليق إلكتروني يحمل تهديدا مباشرا بالتصفية بحقه.. إضافة إلى مضامين فيديو بالصوت والصورة يحمل عبارات تهديد وسب وقذف وتحريض على الكراهية.. قام بها أحد عملاء كيان الاحتلال الصهيوني والإبادة بالمغرب تجاه شخص عزيز هناوي بالاسم واللقب بشكل معلن.

إن مسلسل ترهيب مناهضي التطبيع وملاحقتهم بالشيطنة والتحريض والسب والقذف… صار سياسة ممنهجة بالغ فيها عملاء صهيون بكل هستيرية.. ولا يمكن التغاضي عنها بالنظر لخطورتها البالغة وبالنظر لكونها جرائم كاملة يعاقب عليها القانون.. فضلا عن كونها آلية باتت بعض أدوات الإختراق الصهيوتطبيعي تستخدمها ظنا منها أن البلاد (دولة و مؤسسات وقضاء وإعلام رسمي..) صارت مستباحة لها”.

هذا وعلى إثر التهديد الخطير الذي أقدم عليه، عبد العلي الرحماني، رئيس ما يسمى جمعية موسى بن ميمون للثقافة اليهودية بالناظور، بحق الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، قرر ذ.عزيز هناوي أن يسلك المساطر القانونية، وذلك بوضع شكاية لدى السلطات الأمنية.

وفي هذا الصدد ندد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بتهديد كاتبه العام بالتصفية الجسدية من طرف شخص داعم للتطبيع بالمغرب وموال لكيان الاحتلال الصهيوني.

 

خطير.. متطرف يهدد المناضل عزيز هناوي بالتصفية الجسدية (صورة)

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M