غورماز: غزة علمتنا أن واشنطن وبرلين ولندن وباريس هي عواصم لدولة الاحتلال

23 أكتوبر 2024 11:25
شؤون الديانة التركية السابق: نطلب من خادم الحرمين "إعادة النظر بأوضاع العلماء"

هوية بريس- متابعة

عام كامل من حرب الإبادة الجماعية على الشعب الفلسطيني في غزة، عام من التقتيل والتنكيل والتشريد والتهجير القسري والتطهير العرقي يمارسه الكيان الصهيوني في حق المدنيين العزّل.

أما النظام العالمي الغربي فلم يحرك ساكنا فعليا حقيقيا تجاه هذه المأساة الإنسانية، بل كان تضامنه مع الكيان المحتل الممارس للإبادة أكبر بكثير من كلمات ألقاها هنا وهناك لإنزال دموع زائفة على جثث الأطفال والنساء والشيوخ في كل بقعة من بقاع غزة المباركة!

لقد عبر الفيلسوف المغربي طه عبد الرحمان عن ممارسات الكيان الصهيوني ب”الشر المطلق”، وهو نفسه ما أكده الرئيس السابق للشؤون الدينية في تركيا محمد غورماز بقوله إن “ما يقع في غزة ليس حربا بين دول العالم، وإنما هو حرب العالم كله ضد غزة، وحرب العالم كله ضد الإسلام والمسلمين في غزة، وحرب “الشر المطلق” ضد القيم الإنسانية، وحرب الفساد و الفاسدين ضد الفطرة”.

وبخصوص الموقف المخزي والمتحامل لدول الغرب، أضاف غورماز أن “غزة علمتنا أن واشنطن وبرلين ولندن وباريس وبروكسيل هي عواصم لدولة الاحتلال”.

ستبقى هذه الإبادة الصهيونية المجنونة واللاإنسانية عارا خالدا على جبين إمبريالية الغرب التي لا يخلو تاريخها من مثيلات لها في المغرب والجزائر والعراق وغيرها من دول العرب والمسلمين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M