فضيحة بطلها “مقدم”.. الجنس مقابل السجل الاجتماعي

16 مايو 2024 09:44
ملايين المستفيد من راميد تم إقصاؤهم بسبب عتبة السجل الاجتماعي

هوية بريس-متابعات

اهتز سكان جماعة “تيغيرت بإقليم سيدي إفني، أخيرا ، على وقع فضيحة جنسية وراءها عون سلطة، يشتبه تورطه في استدراج النسوة الراغبات في الحصول على خدمات ملء السجل الاجتماعي الموحد ، لإنجاح مخططه في استغلالهن جنسيا .

وحسب مصادر يومية “الصباح” ، فإن المشتبه فيه، الذي يعمل عون سلطة، برتبة “مقدم” بقيادة “تيغيرت”، استغل وضعه الاعتباري للشروع في التحرش بالمرتفقات، اللواتي يبحثن عن فرصة للتسجيل في السجل الاجتماعي الموحد ، سعيا لضمان الاستفادة من التغطية الاجتماعية والدعم المباشر إذ يبادر إلى عرض مساعدته في ملء الاستمارة وإعداد ملفهن بطريقة احترافية، مستعينا بأسلوب الموظف المتواضع واللبق لطلب رقم هاتف كل من حركت غريزته الجنسية وأعجب بمفاتنها.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن عون السلطة استغل شبابه للشروع في إغراء المرتفقات، لتسهيل عملية استدراج المرأة الراغب في استباحة جسدها، قبل أن ينجح في استمالة إحدى النسوة المتزوجات التي بادلته الشعور نفسه، بعد أن أعجبت بحسن تعامله.

وأوردت مصادر متطابقة، أن المتزوجة التي ضبطت في حالة تلبس رفقة عون السلطة المتزوج بدوره، ليست هي المرأة الوحيدة التي تم استدراجها ، إذ يتم تداول تسجيل صوتي عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يتضمن معطيات تفيد وجود ضحايا أخريات لـ “المقدم” ، وهي المعطيات التي ينتظر فتح تحقيق بشأنها ، للتأكد من حقيقتها.

وتفجرت الفضيحة المدوية، إثر توصل شباب من الدوار بالجماعة القروية بمعلومات تفيد تردد شخص تحت جنح الظلام على منزل متزوجة مستغلا غياب زوجها ووالدته عن البيت، وهو ما جعل الشباب يقررون الترصد للمشتبه فيه مساء اليوم الموالي، للتأكد من شكوكهم، إلى أن ضبطوه مرة أخرى وهو يلج بيت جارهم، الذي كان غائبا. وبعد استراق السمع تبين لهم أن المتزوجة تخون زوجها بعدما شرعت رفقة عشيقها في الحديث والقهقهة أثناء ملامسته لها بإحدى الغرف، ليقرر أبناء الدوار محاصرة مسرح الجريمة، والاتصال بالزوج الضحية وإبلاغ عدد من السكان، الذين تكلف منهم شخص بإحضار عناصر الدرك، لمداهمة المشتبه فيهما وضبطهما في حالة تلبس.

وتفاعلت عناصر الدرك الملكي بـ “تيغيرت” مع البلاغ، وحلت بالعنوان المدلى به رفقة الزوج ضحية الخيانة، للشروع في إجراءات إيقاف المشتبه فيهما ، ببيت الزوجية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M