فلسطيني يحاضر حول “كيف سبيل تحرير المسجد الأقصى المبارك؟”.. ضمن حملة “للأقصى ندعو”

11 يونيو 2017 01:01
فلسطيني يحاضر حول "كيف سبيل تحرير المسجد الأقصى المبارك؟".. ضمن حملة "للأقصى ندعو"

هوية بريس – عبد الله الحمزاوي

في إطار حملة “للأقصى ندعو” نظمت القدس أمانتي جهة الرباط ملتقاها الرمضاني الأول بمقر التوحيد والإصلاح بمدينة سلا أمس السبت 15 رمضان 1438 الموافق 10 يونيو 2017م بحضور قرابة ثلاثين مشاركا ومشاركة.

وابتدأ برنامج الملتقى بمحاضرة للدكتور الفلسطيني سعيد الحسن أستاذ في النظرية السياسية في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية- سلا، وأمين عام كلٍّ من الاتحاد الإسلامي الدولي للعمل ومؤتمر نصرة القدس تحت عنوان: “كيف سبيل تحرير المسجد الأقصى المبارك”، وتكلم الدكتور عن استراتيجية التحرير التي لخصها في محاور أهمها الوحدة الإسلامية والعربية وضرورة المقاومة المسلحة بأسلحة من انتاج المقاومين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

كما أوضح أن القتال والعمليات الاستشهادية هو حق يكفله القانون الدولي لكل شعب احتلت أرضه ناهيك عن الواجب الشرعي لتحرير أرض المسلمين من المحتل الغاصب وكذلك ركز على ضرورة إنشاء ثورة فلسطينية يشترك فيها الشعوب المسلمة والفلسطينيين المقيمين بالأراضي المحتلة سنة 1948م و1967م واستغلال الإعلام للتعريف بقضية القدس والقضية الفلسطينية ككل وبعد انتهائه تدخل الحضور بأسئلة ومناقشات قيمة زادت المجلس عدة فوائد.
بعد جلسة الاستراحة كانت مسابقة للمشاركين بأسئلة تتعلق بالمسجد الأقصى للمزيد من الفوائد، واختتم الملتقى بالتعريف بحملة “#للأقصى ندعو”، وبعدها خرج المشاركون والمشاركات للشارع حيث وزعوا قنينات من الماء والثمر على المارة مع تعريفهم بالحملة وضرورة تخصيص الدعاء لتحرير بيت المقدس، وبعد وجبة الافطار الجماعي وزعت شواهد شكر وعرفان على كل المشاركين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M