فيديو.. معطيات جديدة ومثيرة يكشف عنها هناوي بخصوص بطلة مسلسل 2M

11 أكتوبر 2024 09:06

هوية بريس – متابعات

بعد أن انتقد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، ما أسماها بفضيحة القناة الثانية 2M، وذلك بتمرير ضابطة صهيونية في مسلسل تلفزيوني يتم عرضه على العائلات المغربية، كشف الكاتب العام لذات المرصد أن بطلة المسلسل “مسعودة” هي من سبق ووقعت على القنابل التي قتلت عشرات الآلاف من الشهداء الأطفال والنساء في غزة..

وفي ذات السياق كتب ذ.عزيز هناوي تحت عنوان “القناة العمومية 2M تذيع مسلسلا تلفزيونيا مغربيا باللهجة الدارجة .. شاركت فيه المجندة الصهيونية “إيڤا كادوش” في دور “مسعودة“‼️:

“الصور المرفقة هي للمجندة بين كل من رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ‘أفيف كوخافي..” والمستشار الملكي اندريه آزولاي (في تل أبيب خلال توشيحه بوسام الشرف الاسرائيلي من طرف رئيس “إسرائيل” هرتصوغ في 7 شتنبر2023) .. وعبد الرحيم بيوض مدير مكتب الإتصال المغربي في تل أبيب لحظة تمكينها من بطاقة التعريف الوطنية المغربية في إطار مسلسل إعادة “مغربة الصهاينة” بعد التطبيع الرسمي في نسخة 2020.. ‼️”.

وأضاف هناوي “فضيحة قناة 2M .. تكتسي خطورة كبيرة مركبة: تمرير ضابطة صهيونية الى مسلسل تلفزيوني يتم عرضه على العائلات المغربية.. تجميل وجوه الصهاينة في عز حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في فلسطين والشعب اللبناني.. فضلا عن استهداف القدس والمسجد الاقصى المبارك من قبل الصهاينة‼️”.

وشدد هناوي على أن ما قامت به القناة العمومية الممولة بالمال العام هو طعنة غادرة للشعب المغربي الذي لا ينفك عن الخروج في مسيرات وفعاليات منذ عام كامل موازاة مع حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني الذي تعرض بهذه الخطوة التطبيعية الى طعنة غادرة ايضا أكثر بشاعة ببشاعة جرائم إبادة أكثر من 50000 شهيدة وشهيد اغلبهم اطفال ونساء‼️”

 

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M