قتلى وجرحى في حادث سير مروع بضواحي أزيلال

01 يوليو 2023 20:49

هوية بريس – متابعات

أعلنت مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية بأزيلال أن المستشفى الإقليمي لأزيلال استقبل، مساء الجمعة، 16 شخصا من ضحايا حادثة سير وقعت بمنطقة إنݣرت- أغبالو التابعة للجماعة الترابية أݣودي نلخير بإقليم أزيلال.



وكشفت المندوبية أن هذه الحادثة تسببت في مقتل ثلاثة أشخاص، اثنان منهم لقوا حتفهم في مكان الحادث، فيما لفظت سيدة أنفاسها بعد وصولها إلى المستشفى الإقليمي لأزيلال.

وأشارت إلى أنه تم نقل أربعة أشخاص، اثنان منهم إلى المستشفى الجهوي لبني ملال واثنان آخران إلى المستشفى الجامعي بمراكش، جراء إصابتهم بجروح خطيرة في الوجه والجهاز العصبي.

وتبعا للمصدر ذاته، فقد استفاد 13 شخصا من الكشوفات الطبية والتصوير الإشعاعي والعلاجات الأولية، 8 منهم غادروا المستشفى وحالتهم الصحية مستقرة، فيما لا يزال شخص واحد يرقد بمصلحة التخدير والإنعاش تحت إشراف أطباء وأطر المصلحة.

جدير بالإشارة أن الحادثة، التي نتجت عن اصطدام سيارة أجرة كبيرة وسيارة عائلية، استنفرت السلطات وعناصر الدرك الملكي ومصالح الوقاية المدنية والصحة، حيث تمت تعبئة جميع المصالح المعنية لاستقبال المصابين وفتح تحقيق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في ملابسات وظروف الحادثة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M