كورنيش سلا يحصد المزيد من الأرواح

16 أكتوبر 2024 16:03

هوية بريس-متابعات

ما زال كورنيش سيدي موسى بسلا يحصد المزيد من الأرواح، حيث أنهى شاب حياته، بعد أن رمى بنفسه من أعلى جرف صخري، وهو ما أدى إلى وفاته على الفور متأثرا بقوة الارتطام. وعلى إثر ذلك، أكدت مصادر محلية ليومية الأخبار، حضور كل من رجال الوقاية المدنية القوات المساعدة، إضافة إلى رجال الأمن الوطني من أجل انتشال الجثة من أسفل الجرف الصخري الذي يتميز بتضاريسه الوعرة، معتمدين في ذلك على كفاءة العناصر البشرية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن سكان المنطقة لم يتمكنوا من التعرف على الشاب، بينما انتشلت عناصر الوقاية المدنية جثة الهالك، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لسلا.

وتستمر فواجع الغرق في صفوف الأطفال بالشريط الساحلي بسيدي موسى بمدينة سلا، والذي كان أيضا قد شهد غرق شابين في واحدة من فواجع المنطقة، وتمكنت فرق الإنقاذ للوقاية المدنية من نقل جثة شاب واحد إلى مستودع الأموات، فيما بقي البحث متواصلا لانتشال جثة الغريق الثاني والذي تم العثور على جثته، بعد أسبوع من الواقعة، وفق ما ذكرت مصادر محلية. موضحة أن الحادث وقع بعدما حاول الشاب الثاني إنقاذ الغريق الأول الذي كان بجانب الشاطئ، قبل أن تداهمه الأمواج العالية وتلقي به في البحر، في ظل الارتفاع الكبير لأمواج البحر، حيث كانت المنطقة شهدت ظاهرة المد البحري “ميني تسونامي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M